البنك الإسلامي العربي يعلن أسماء الفائزين بجوائز العمرة اليومية

admin9 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البنك الإسلامي العربي يعلن أسماء الفائزين بجوائز العمرة اليومية

 الاسلامي العربي الدولي  - مجلة مال واعمال“مال و أعمال” ضمن حملة جوائز التوفير الضخمة التي أطلقها البنك الإسلامي العربي مؤخراً، والتي تتضمن العديد من الجوائز اليومية، الشهرية، النصف سنوية، والسنوية والتي يقدمها البنك لعملائه أصحاب حسابات التوفير المتنوعة والتي تتضمن حسابات توفير الحج والعمرة والزواج ووفر وتملك. فقد أعلن البنك عن أسماء الفائزين بالجوائز اليومية في برنامج توفير العمرة عن الأسبوع الأول من شهر نيسان 2012، حيث فاز بالجوائز كل من: عايدة سليم محمد عاصي – البيرة، ايهاب محمد عبد الحافظ سمري- نابلس، شوق سلامة عايش عمر- طولكرم، أمل راغب راتب غيت- جنين، هدى موسى محمد ابريغيت- الخليل.

وأكد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن البنك الإسلامي العربي يعمل وبشكل متواصل على تطوير خدماته ومنتجاته بما يتناسب مع احتياجات عملائه وبمستوى جودة تفوق توقعاتهم، ومن هذا المنطلق يقوم البنك بإتاحة الفرصة للعملاء للاستفادة بأكبر عدد ممكن من الجوائز المتاحة لمختلف شرائح المجتمع، وأكدت تغريد عميرة مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية أن جوائز التوفير تأتي ضمن استراتيجية البنك في تقدير عملائه وتعزيز ثقتهم بالبنك حيث جرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في البيرة، بحضور مندوبين عن دوائر البنك المختلفة ذات الصلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.