“العربي الإسلامي” يرعى مسابقة لحفظ القرآن الكريم

admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“العربي الإسلامي” يرعى مسابقة لحفظ القرآن الكريم

البنك الاسلامي العربي الدولي  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

انطلاقاً من رسالة البنك الداعمة للعلم وأهله قام البنك العربي الاسلامي الدولي برعاية مسابقة حفظ  القرآن الكريم، التي ينظمها المركز الثقافي الإسلامي بالجامعة الأردنية تحت رعاية عطوفة الأستاذ الدكتور إخليف الطراونة رئيس الجامعة الأردنية وبمشاركة عدد كبير من الشخصيات الدينية والإعلامية.
وقد دأب البنك العربي الاسلامي الدولي ومن منطلق اهتمامه بدعم الفعاليات الهادفة في المجتمع ومشاركاته المستمرة في دعم الكثير من الانشطة المتعلقة بالمركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية برعاية هذا الحفل تعميقاً لنشر بركة القرآن الكريم ومساهمة في حفظه بصدور وقلوب أبنائنا الطلبة حتى يكون لهم هادياً ومنيراً.
وفي ختام الحفل قام  كل من عميد كلية الشريعة الدكتور أمين القضاة  وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمد خازر المجالي ومدير المركز الثقافي الإسلامي بالجامعة الأردنية الدكتور أحمد شكري  بتسليم هدية تذكارية للسيد نهاد مرقة رئيس قطاع الدعم بالبنك العربي الاسلامي الدولي وذلك لدعم البنك المستمر ورعايته الموصولة ومتابعته الحثيثة لهذه المسابقات المباركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.