البطاينة والحموري يتابعان تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بوزارة العمل

info18 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
البطاينة والحموري يتابعان تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بوزارة العمل

download 2 1 - مجلة مال واعمال

تابع وزيرا العمل نضال البطاينة والصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، مساء امس الثلاثاء، غرفة العمليات والسيطرة التي تم انشاؤها في وزارة العمل، موجهين كوادر الوزارة بتقديم أقصى درجات الخدمة لأصحاب العمل والعمال وعلى مدار الساعة في مثل هذه الظروف.
واكد وزير العمل لكوادر التفتيش العاملة في الوزارة على المتابعة الميدانية الحثيثة لضمان تطبيق القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء وما تبعها من قرارات تنفيذية صادرة عن وزارتي العمل والصناعة والتجارة والتموين وانفاذ جميع هذه القرارات في جميع محافظات المملكة والتصدي لاي مخالفة لها.
وتلقت وزارة العمل من خلال غرفة الطوارئ 1129 مكالمة من قبل العاملين في القطاع الخاص منها 957 استشارة، 70 شكوى، 540 سؤالا تتعلق بتصنيف القطاع الحيوي حول شمولهم بالاجازة ام لا، اضافة الى أسئلة حول العمل المرن والعمل عن بعد والاجازات والاجور.
واوعز الوزيران الى غرفة العمليات والسيطرة باعداد دليل اجرائي لاصحاب العمل والعاملين لتكون جميع القرارات والإجراءات واضحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.