خيارات متعددة لهدايا المناسبات في القرية العالمية

admin11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خيارات متعددة لهدايا المناسبات في القرية العالمية
13

تقدم القرية العالمية هذا الموسم خيارات استثنائية رائعة ومتنوعة لهدايا مناسبات ذات طابع خاص دون إرهاق ميزانيتك. وهناك قائمة طويلة لكن تبرز بين هذه الخيارات:

• التمور الفاخرة في جناح السعودية: تشكيلة متميزة من مختلف أصناف التمور ذات الجودة العالية، إضافة إلى مجموعة فاخرة من التمور المحشوة بالمكسرات مثل اللوز والجوز والكاجو وتمور الشوكولا، كما تأتي في عبوات هدايا فاخرة وتغليف مميز مما يجعلها هدية مثالية في المناسبات والاحتفالات أو عند زيارة الأصدقاء والعائلة.

• لوحات السجاد في جناح الهند: هدية ثمينة تعبر عن الفخامة والأناقة والجمال، حيث تعد لوحات السجاد في جناح الهند قطعاً فنية فريدة تشكل عنصراً زخرفياً يضفي لمسات متفردة على الديكور الداخلي، كما أنها تأتي مصنوعة يدوياً وبألوان زاهية مما يجعلها هدية قيمة لصديق انتقل للتو إلى منزل جديد.

• الألبسة وجاكيتات الجلد في جناح باكستان: يقدم جناح باكستان ملبوسات تراثية مصنوعة من أفخم الخامات، حيث يمكنك اختيار هدايا فاخرة من جاكيتات الجلد لتدهش أحبائك وأفراد عائلتك خلال طقس الشتاء البارد.

• قمصان بتصميمات عصرية في جناح أوروبا: يقوم فنان متخصص بالرسم يدوياً على القماش لتصميم بمختلف الرسومات على حسب الطلب، هدية استثنائية ومتفردة تقدمها لأحبائك من جناح أوروبا، حيث يمكنك رسم الشخصيات الكرتونية أو شعار مميز على قمصان الـ «تي شيرت» أو القبعات.

• مشغولات الأسلاك المعدنية في جناح تركيا: أعمال فنية وتحف مبتكرة مصنوعة يدوياً متوفرة في جناح تركيا، ويمكنك إدخال تفاصيل مميزة مثل اسم متلقي الهدية أو شعار مميز لإضفاء لمسات شخصية، هدية مثالية في أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة! – كما تتوفر في الجناح أيضا “صواني” مصنوعة من خشب الورد ومزخرفة بتفاصيل رقيقة تعكس ذوقاً رفيعاً، هدية مثالية تقدمها للأصدقاء والعائلة خلال حفلات العشاء.

• ألبسة راقية وفساتين الفلامنكو في جناح أسبانيا: تتوفر في جناح أسبانيا منتجات متميزة، وأبرزها فساتين الفلامنكو، التي تعد هدية رائعة تقدمها لمحبي الرقص الكلاسيكي من الأصدقاء أو العائلة.

• منتجات العناية بالبشرة في جناح الأردن: هدايا غنية بمعادن البحر الميت تكافئون بها من تحبون، حيث يمكنكم الاختيار من التشكيلة الواسعة من مستحضرات العناية بالبشرة في جناح الأردن التي تشمل ملح السبا وماسك الطين وغيرها من المنتجات الصحية ذات الجودة العالية.

• الإكسسوارات والمجوهرات في جناح لبنان: يعرض جناح لبنان مجموعة متنوعة وكبيرة من المنتجات بمستويات عالية من الحرفية والإتقان، وتأتي على قائمتها الإكسسوارات والمجوهرات الذهبية والفضية التي تعد هدية مثالية في الأعياد والمناسبات الخاصة.

• التحف الأثرية والرسومات الهيروغليفية في جناح مصر: إذا كنت ترغب في تقديم هدية غير تقليدية لمن تحب، يمكنك إدهاشه برسم اسمه أو كتابة تهنئه باللغة الهيروغليفية على ورق البردي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.