اطلاق مجسم ” عجلون أوكسجين الأردن ” في جامعة عجلون الوطنية

mall2
fbmjo
mall220 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
اطلاق مجسم ” عجلون أوكسجين الأردن ” في جامعة عجلون الوطنية

اطلق رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة اليوم مجسم ” عجلون أوكسجين الأردن ” بالتعاون مع شركة JUST CLICK SOLUTIONS – JCS التي مثلها المؤسس والرئيس التنفيذي الاستاذ حسان القضاة.
ويأتي شعار المجسم ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في تعزيز هوية عجلون السياحية والزراعية وفي مختلف القطاعات ودعم المجتمع المحلي
حيث أكد جلالته خلال لقاءاته أهمية قطاعي السياحة والزراعة في محافظة عجلون.
وكان الدكتور فراس الهناندة اطلق الشعار خلال مؤتمر مستقبل قطاع الزراعة ، الطاقة، البيئة والثروة الحيوانية الإنتاجية باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمواد العضوية الذي عقد سابقا في شهر شباط من العام الجاري.
وأكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور فراس الهناندة على أهمية تعزيز تعاون الجامعة مع القطاع العام والخاص للمساهمة في تعزيز هوية عجلون السياحية والزراعية ودعم المجتمع المحلي وتحقيق رؤى جلالة الملك المعظم بالتطوير والتحديث ودعم الشباب وتسليحهم بالعلم وتوفير فرص العمل .
وثمن الدكتور الهناندة دور شركة JUST CLICK SOLUTIONS – JCS ممثلة بالمؤسس والرئيس التنفيذي الاستاذ حسان القضاة في تجسيد الشعار كمجسم واهداءه لعجلون وجامعة عجلون الوطنية .
من جهة آخرى اضاف الاستاذ حسان القضاة ” لقد قمنا بتصميم وتنفيذ الشعار واهداءه لعجلون وجامعة عجلون الوطنية انسجاماً مع رؤى جلالة الملك بتفعيل دور الشركات الخاصة في دعم المجتمع المحلي وترسيخاً لعلاقة الشركة التي امتدت على مدى اكثر من 14 عام مع الجامعة التي تعد نموذجاً في التميز والابداع والشكر الموصول لعطوفة الدكتور فراس الهناندة صاحب الشعار ” عجلون أوكسجين الأردن ” المصاحب لعملية نهضه مستمره وتطور نوعي للجامعة والمنطقة بالفكر والعمل والانجاز . وكانت مسؤوليتنا الاجتماعية كشركة JUST CLICK SOLUTIONS – JCS وكمؤسس ورئيس تنفيذي للشركة تفرض علينا أن نكون جزءا من هذا التطور والجمال فقمنا بتجسيد الشعار الذي اطلقة عطوفة رئيس الجامعة بمجسم ولوحة فنية جميلة كهدية متواضعه من الشركة لعجلون وجامعة عجلون الوطنية تُزين مدخل المحافظة والقادم اجمل ان شاء الله .”
وتم تصميم وتنفيذ الشعار بطريقة مميزة بواجهة من الأكريليك وبابعاد 3.46 م عرضا و1.5 م ارتفعا وتركيبة على مدخل جامعة عجلون الوطنية الرئيسي وتثبيته بجسر من الحديد .
يذكر ان شركة JUST CLICK SOLUTIONS – JCS من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتمتلك مكاتب رئيسية في الأردن والمملكة المتحدة لخدمة عملائها في المنطقة.

1 - مجلة مال واعمال2 - مجلة مال واعمال3 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.