ارتقوا بأداء أنشطتكم الخارجية إلى المستوى التالي مع ساعة HONOR Watch GS PRO

info
تكنولوجيا
info20 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ارتقوا بأداء أنشطتكم الخارجية إلى المستوى التالي مع ساعة HONOR Watch GS PRO
HONOR Watch GS PRO- Outdoors

تضم الساعة مزايا التتبع المتطورة في ساعة HONOR Watch GS PRO وعمر البطارية الطويل وأنماط التمرين المختلفة والمزيد

HONOR Watch GS PRO- Outdoors
HONOR Watch GS PRO- Outdoors

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير: تضم الساعة مزايا فريدة تُمكّن المستخدمين من اكتشاف المزيد من العالم المحيط بهم أثناء رحلة التنزه أو التخييم، وتتميز HONOR Watch GS PRO بتصميم متين يستطيع التصدي لأي عوامل خارجية.

اقرا ايضا:منصة التكنولوجيا التابعة لشركة كلاريتي إيه تقدم الرؤى حول الأثر الاجتماعي والبيئي لأكثر من 30 ألف شركة ومؤسسة
مصممة لعشاق المغامرات
صُمّم كل جانب من جوانب ساعة HONOR Watch GS PRO بدقة لضمان احتوائها على مزايا تدعم تجربة عشاق المغامرة، فتمتاز بتصميم مقاوم للماء يمكنه تحمل أقسى البيئات. ضعوا الساعة الذكية على معصمكم وستشعرون على الفور بالراحة والمتانة والحرفية الحديثة. أُرفِقَ الوجه المستدير بحلقة معدنية ومينا من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكن أن تتكيف شاشتها المستديرة AMOLED مقاس 1.39 بوصة مع درجات الإضاءة المختلفة ليتمكن المستخدمون من رؤية الشاشة بسهولة وهم في الهواء الطلق، بينما تتيح مجموعة من وجوه الساعة المتحركة المصممة والمثبتة مسبقاً تخصيصها بسهولة.

رفيق يمكنكم الاعتماد عليه
تحتوي ساعة HONOR Watch GS PRO على مجموعة شاملة من الميزات المتطورة التي تمنح مرتديها القدرة على تخطي حدودهم. ويوفر نظام تحديد المواقع الثنائي المدمج للمستخدمين البيانات الدقيقة عن الموقع لتسجيل مساراتهم، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل ميزة “Route Back” بمجرد الوصول إلى الوجهة، ويتيح ذلك للساعة الذكية توجيه المستخدمين إلى المسار الأصلي. وتمتلك الساعة أيضاً القدرة على التنبؤ بالتغيرات المناخية في الطقس وتقدم تنبيهات في حالة وجود ظروف جوية قاسية بالإضافة إلى إشعارات شروق الشمس وغروبها. كما تتميز الساعة بعمر بطارية طويل بفضل معالج Kirin A1 الذي يتيح إدارة الطاقة بذكاء للحفاظ على البطارية لأقصى وقت للاستخدام. ويسمح ذلك للساعة بالعمل لمدة تصل إلى 25 يوماً بعد شحنها لمرة واحدة أثناء الاستخدام العادي. ويوفر وضع أداء GPS الخارجي عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة بينما يوفر وضع توفير الطاقة GPS الخارجي استخداماً لمدة 100 ساعة.

طُوّرت لتناسب مختلف أنماط الحياة
تعد ساعة HONOR Watch GS PRO أكثر من مجرد أداة لمساعدة المستخدمين خلال التنزّه وتسلق الجبال، فهي مزودة بأكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك السباحة في المياه المفتوحة والسباحة في المسبح والتدريبات الحرة والتراياثلون والجري في الهواء الطلق والجري الداخلي وركوب الدراجات في الهواء الطلق وفي الداخل وجهاز الإليبتيكال والتجديف والجري ضمن المسار. وبغض النظر عن اهتماماتكم، تحتوي الساعة الذكية على وضع مناسب لمساعدتكم على تتبع تقدمكم ضمن مجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة.
تُكمّل ساعة HONOR Watch GS PRO هاتفكم الذكي بفضل مكبر الصوت والميكروفون المدمجَين، ليتمكّن المستخدمون من الرد على المكالمات أثناء ركوب الدراجات أو التسلق دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم من جيوبهم. وتستطيع الساعة الذكية أيضاً تخزين ما يصل إلى 500 أغنية، مما يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء قوائم الأغاني المفضلة لتحفيزهم. إضافةً إلى ذلك، تمتلك الساعة القدرة على التقاط الصور من هاتفكم الذكي عن بُعد، وستكون ساعة HONOR Watch GS PRO الرفيق المثالي لخوض أجمل المغامرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.