«إنفستكورب» البحرينية تستحوذ على «نيبولاس» البريطانية

info
تحت المجهر
info16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«إنفستكورب» البحرينية تستحوذ على «نيبولاس» البريطانية

922cfb1c976c43a692f739e60c0749beأعلنت «إنفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمــارات البديلة، بالشراكة مع «مجموعة سكيورلينك» التي يملكها في محفظته الأوروبية، استحواذها على شركة «نيبولاس سوليوشنز»، أكبر مزود مستقل في المملكة المتحدة لخدمات الأمن الإلكتروني.
وإلى جانب «كورسيك سيستمز»، المتخصصـــــــة في خــــدمات الأمن الإلكتـروني في شمال أوروبا والتي كان «إنفستكورب» استحوذ عليها أخيراً، ستغطي عمليات «سكيورلينك» و «نيبولاس» 6 دول ضمن القارة الأوروبية، بفريق عمل يتجاوز عدده 550 موظفاً، وإجمالي إيرادات يتجاوز 235 مليون يورو.
وقال الرئيس التنفيذي المشارك لدى «إنفستكورب» محمد الشروقي: «ستشكل سكيورلينك وكورسيك ونيبولاس، مجتـــــمعة، ثاني أكبر مزود لخدمات الأمن الإلكتروني في أوروبا، وستوفر أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العديد من القطاعات. ويتيح لنا الاستحواذ على نيبولاس فرص الوصول إلى أسواق جديدة، وتوسيع نطاق أعمـــالنا وتنويع منتجاتنا إضافة إلى تعـــزيز فريق عملنا بكوادر موهوبة وعلــــى درجة عالية من الكفاءة والخبرة».
وقال فهد مراد، المدير التنفيذي لـ «إنفستكورب» في البحرين: «تنبع أهمية هذه الخطوة من كونها تتيح لنا الاستفادة من المكانة الرائدة والخبرة المحلية القوية التي تتمتع بها نيبولاس في المملكة المتحدة»، فيما قال ماركو باركميجر، الرئيس التنفيذي لشركة «سكيورلينك»: «نجحت نيبولاس في بناء قاعدة أعمال قوية تركز على توفير أفضل خدمات أمن المعلومات لزبائنها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.