إنعقاد المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط و إفريقيا لطب و جراحة العيون في الأردن الفترة 5-9 أيلول 2019

معارض ومؤتمرات
31 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنعقاد المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط و إفريقيا لطب و جراحة العيون في الأردن الفترة 5-9 أيلول 2019

download 5 - مجلة مال واعمال

تحت رعاية دولة رئيس الوزارة ، تنظم جمعية اطباء العيون الاردنية وبالتعاون مع الخدمات الملكية الاردنية المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط وافريقيا للعيون متزامنا مع المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء العيون الاردنيه ، والذي سيعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت في الفترة ما بين 5-9 سبتمبر ايلول 2019، وبالتعاون مع المجلس العالمي للعيون ، هيىة تنشيط السياحه ، وبدعم من جهات أخرى.

إن مجلس الشرق الأوسط وإفريقيا لطب العيون هو واحد من أربع منظمات عالمية تابعة للمجلس العالمي لطب العيون الذي يمثل كافة جمعيات العيون في العالم. وتنطوي تحت راية مجلس الشرق الأوسط وإفريقيا للعيون 36 جمعية متخصصة في طب وجراحة العين تمثل جميع دول المنطقة إضافة الى تركيا وايران. ويعقد المجلس مؤتمره الدولي كل ثلاث سنوات، ويعتبر واحدا من اضخم المؤتمرات المتخصصة في العيون في العالم. ومن المتوقع أن يكون البرنامج العلمي للنسخة الرابعة عشرة من هذا المؤتمر متميزاً من حيث غزارة المحتوى، والعدد الكبير من الهيئات والمنظمات العالمية والجامعات وكليات الطب والمستشفيات المتخصصة في طب وجراحة العين التي ستمثل الأساتذة المتخصصين الذين سيشاركون في المؤتمر من خلال المحاضرات والندوات وورشات العمل. وسوف يحضر المؤتمر ما لا يقل عن 2000 مشارك من اطباء اختصاصيين ومتدربين وطلاب الطب واختصاصيي البصريات والعلوم الطبية المساندة من مختلف دول العالم.

ويقام على هامش المؤتمر معرض تجاري كبير تعرض فيه الشركات الكبرى المصنعة للأجهزة الطبية الخاصة بالعيون ، احدث ما توصل اليه العلم من تلك الأجهزة اضافة للأدوات الجراحية وغيرها مما يهم اطباء العين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.