إلكترونيات متقدمة في المملكة العربية السعودية توقع اتفاقية لتصنيع طائرة بدون طيار Sky Guard

soso khawalda
أخبار الشركات
soso khawalda22 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
إلكترونيات متقدمة في المملكة العربية السعودية توقع اتفاقية لتصنيع طائرة بدون طيار Sky Guard

مال واعمال – الرياض 22 اغسطس 2021 -وقعت شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC) ، وهي شركة تابعة لشركة الصناعات العسكرية السعودية (SAMI) ، اتفاقية مع معهد الأمير سلطان لأبحاث التكنولوجيا المتقدمة (PSATRI) لتصنيع طائرة بدون طيار Sky Guard ، حسبما ذكرت أرقام يوم السبت.

يمكن للمركبة الجوية التكتيكية غير المأهولة أن تؤدي مجموعة متنوعة من المهام ، مثل مهام المراقبة والاستطلاع. يتم تشغيل إقلاعها وهبوطها آليًا والتحكم فيها عن بُعد من خلال غرفة العمليات وغرفة الاتصالات المتنقلة.

وقع الاتفاقية زياد المسلم الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة وسامي الحميدي المدير العام بالإنابة لـ PSATRI.

شركة الإلكترونيات المُتقدّمة هي شركة إقليمية رائدة في مجال الدفاع والفضاء ، حيث تقدم خدمات وأنظمة وحلولًا عالمية المستوى في مجالات الحرب الإلكترونية و C4ISR والإلكترونيات والأمن السيبراني.

تأسست شركة الإلكترونيات المُتقدّمة في عام 1988 ومقرها في الرياض ، وقد بنت مكانة راسخة في قطاع الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية على مدار أكثر من ثلاثة عقود. تقوم الشركة بتصميم وتطوير وتصنيع وصيانة وإصلاح الأنظمة والمنتجات المتقدمة في قطاعات الدفاع والطيران وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمن والطاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.