شركة “فورد” تعلن عن 700 وظيفة جديدة في ميشيغان

أخبار الشركات
5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة “فورد” تعلن عن 700 وظيفة جديدة في ميشيغان
%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%af-800x450

أعلنت عملاقة تصنيع السيارات الامريكية “فورد”, اليوم الثلاثاء, عن 700 وظيفة جديدة في مصانعها بولاية “ميشيغان” بالولايات المتحدة. وفي سياق متصل, اعلنت “فورد” تخليها عن مشروع بناء مصنع جديد للسيارات في المكسيك، بسبب تحذيرات الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب لشركة “جنرال موتور”. يأتي هذا الإعلان على ما يبدو خشية من عقوبات صارمة قد يتخذها الرئيس …
أعلنت عملاقة تصنيع السيارات الامريكية “فورد”, اليوم الثلاثاء, عن 700 وظيفة جديدة في مصانعها بولاية “ميشيغان” بالولايات المتحدة.
وفي سياق متصل, اعلنت “فورد” تخليها عن مشروع بناء مصنع جديد للسيارات في المكسيك، بسبب تحذيرات الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب لشركة “جنرال موتور”.
يأتي هذا الإعلان على ما يبدو خشية من عقوبات صارمة قد يتخذها الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، الذي سيتولى السلطة في الـ20 من يناير الجاري.
وكان ترامب قد هدد في السابق الشركات الأميركية بـ”عواقب وخيمة” في حال نقل مصانعها خارج الولايات المتحدة لخفض التكاليف، مشيرا إلى إمكانية فرض ضرائب باهظة على منتجاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.