أنمي سعودي ياباني يعرض لأول مرة في 6 دول أوروبية

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 12 شهر
أنمي سعودي ياباني يعرض لأول مرة في 6 دول أوروبية
أنمي سعودي ياباني يعرض لأول مرة في 6 دول أوروبية

مال واعمال – الاردن في 15 يوليو 2021-أعلنت شركة Manga Productions ، وهي شركة تابعة لمؤسسة Misk Foundation ، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة Koch Media ، وهي شركة رائدة في توزيع الأفلام ، لتوزيع “The Journey” في ألمانيا وخمس دول أوروبية أخرى: سويسرا والنمسا وإيطاليا ، لوكسمبورغ وليختنشتاين.

وتأتي الصفقة كجزء من إستراتيجية الشركة الفرعية لتصبح منافسًا عالميًا في صناعة السينما.
تم التوقيع رقميًا ، بحضور ممثلين عن الشركتين في الرياض وبرلين.
ومن المقرر أن تبدأ شركة Koch Media في توزيع وعرض الفيلم الذي طال انتظاره على الجماهير الأوروبية ، مما يتيح للمشاهدين فرصة التعرف على ثقافة شبه الجزيرة العربية وقصصها الغنية والملهمة.

وقال الدكتور عصام بخاري ، الرئيس التنفيذي لشركة Manga Productions: “سنواصل مهمتنا لإنشاء محتوى ملهم لجميع الجماهير وأبطالنا في المستقبل. دعونا نكشف عن إبداعنا السعودي للعالم “.
من جانبه قال ستيفان كابيلاري ، العضو المنتدب لشركة Koch Media and Koch Films في بلانيج بألمانيا: “تسعى شركة Koch Media دائمًا إلى جذب محتوى أصلي وعالي الجودة. من هذا المنطلق يسعدنا إصدار “الرحلة” كأول أنمي من السوق العربي ، حيث نراه فيلمًا عالي الجودة من حيث الرسم والرسوم المتحركة والقصة. نأمل أن تكون هذه الشراكة بداية علاقة طويلة الأمد مع Manga Productions في صناعة المحتوى الإبداعي “.
تنتج شركة Manga Productions ، وهي شركة تابعة لمؤسسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الخيرية ، مشاريع رسوم متحركة وألعاب فيديو تهدف إلى نقل الرسالة السعودية عالميًا من خلال أعمال احترافية تتضمن محتوى إبداعيًا متميزًا.

كما توفر الشركة فرصًا تدريبية للمواهب السعودية بالشراكة مع شركة Toei Animation اليابانية ، بهدف نقل المعرفة وتوطين الصناعة الإبداعية في المملكة.
“الرحلة” هو أول فيلم سعودي يقدم تجربة سينمائية بتقنية 4DX. إنه أحد المعالم البارزة في رحلة Manga Productions ، التي تسعى إلى أن تكون رائدة ورائدة عالميًا في إنتاج المحتوى الإبداعي في العالم العربي وخارجه.
من إخراج شيزونو كوبون ، يحكي الفيلم قصة ملحمية عن الحضارات القديمة لشبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط ، ويؤسس خيالًا تاريخيًا للأجيال القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.