سمارت ستريم تعزز حضورها في آسيا من خلال تعيين فيكتوريا هارفرسون في منصب قيادي

تحت المجهر
13 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سمارت ستريم تعزز حضورها في آسيا من خلال تعيين فيكتوريا هارفرسون في منصب قيادي

Smartstream logo 1447934503 1589285921 - مجلة مال واعمال

تُعزز شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، حضورها في جنوب شرق آسيا وهونغ كونغ من خلال تعيين فيكتوريا هارفرسون التي ستنضمّ بدورها القيادي إلى فريق المبيعات في المكتب الإقليمي الرئيسي التابع للشركة في سنغافورة. وستعمل تحت الإشراف المباشر لرادا بيلاي، مدير المبيعات في الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

بالتزامن مع تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي من “سمارت ستريم”، وتوافر حلول سريعة جديدة كخدمات مُدارة أو في السحابة – أصبح بإمكان العملاء في المنطقة البدء في جني الفوائد التي تعود على عملياتهم في المكاتب الوسطى والخلفية بفضل هذا التعيين. وستعمل فيكتوريا مع الفريق المحلي لتطبيق أفضل ممارسات إدارة الحسابات بالإضافة إلى توليها مسؤولية قيادة ورعاية فرص جديدة عند اعتماد الاستراتيجيات الرقمية ضمن قاعدة العملاء في آسيا.

وتنضم فيكتوريا إلى “سمارت ستريم” قادمةً من شركة “دوكو” حيث عملت ُكمديرٍ لتطوير الأعمال ورئيسٍ لشؤون المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادىء. وبفضل خبرة تناهز العشرة أعوام في تقديم حلول المؤسسات للمصارف الكبرى والمؤسسات المعنية بجانب الشراء في جميع أنحاء العالم، تجلب فيكتوريا إلى “سمارت ستريم” خبرة غنية وعلاقات راسخة في العديد من المؤسسات المالية الرائدة في العالم.

وتعليقاً على تعيين فيكتوريا، قال رادا بيلاي، رئيس قسم المبيعات في “سمارت ستريم” في منطقة آسيا والمحيط الهادىء: “تعد ’سمارت ستريم‘ شركة مبتكرة جداً، وكما هو الحال مع جميع الحلول التي نقدمها، نضمن استعدادنا لمساعدة عملائنا في مسيرتهم القائمة على الرقمنة والأتمتة. وتتمتّع فيكتوريا بخبرة معمّقة في شؤون المبيعات، وستشكّل إضافة رائعة لفريقنا بفضل الخبرة الواسعة التي ستقدمها”.

ومن جهتها، أضافت فيكتوريا: “يسرني الانضمام إلى فريق متمرس يتمتع بخبرة وفهم عميقين في تكنولوجيا العمليات في الخدمات المالية إلى جانب توافر مجموعة واسعة من حلول المؤسسات لدعمها. وفي عالم سريع التغير، سيكون مهماً أكثر من أي وقت مضى اعتماد وابتكار أفضل الحلول الموثوقة والقابلة للتطوير. وأتطلع قُدماً إلى مساعدة ’سمارت ستريم‘ على ترسيخ موقعها الرائد في السوق والارتقاء به إلى المستوى التالي مع عملائها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.