أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة تتنافس للفوز بجائزة 150 ألف دولار في الموسم الأول من منافسة PUBG MOBILE Pro League Arabiaدوري محترفي ببجي موبايل العربية

soso khawalda
تكنولوجيا
soso khawalda24 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة تتنافس للفوز بجائزة 150 ألف دولار في الموسم الأول من منافسة PUBG MOBILE Pro League Arabiaدوري محترفي ببجي موبايل العربية

منافسة PUBG MOBILE Pro League Arabiaدوري محترفي ببجي موبايل العربية تشهد تنافس عشرين من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة في لعبة الجوّال الأكثر شعبية في العالم

مال واعمال – دبي، 24 مايو 2021: يُجري الموسم الأول من منافسة PUBG MOBILE Pro League Arabiaهو دوري محترفي ببجي موبايل العربية (PMPL ARABIA) أول بطولة رسمية للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على المستوى الاحترافي في الشرق الأوسط الأن، حيث يستضيف بعضاً من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنافسة للفوز بحصة من مجموع الجوائز الضخم الذي يبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

يتنافس عشرون من فرق الألعاب الإلكترونية على مدار أربعة أسابيع في لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة في العالم، للوصول إلى النهائيات وفرصة التقدم إلى بطولة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو.

الموسم الأول من منافسة PMPL Arabia هو أول بطولة رسمية للمحترفين من ببجي موبايل في المنطقة. وأطلقت هذه المنافسة كجزء من التوسع الدولي للمنظومة الشاملة من ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية ولتشجيع التوسع والاحتراف المتزايد للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

بدأت البطولة في 17 مايو وتشهد تنافس الفرق العشرين في منافسات أسبوعية يوميّ الإثنين والثلاثاء، وينتقل أفضل 16 فريق في تسجيل النقاط إلى منافسة Super Weekend التي تقام من الخميس إلى السبت. وستتنافس الفرق التي ستسجل أعلى الدرجات في جميع عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة وجهاً لوجه في النهائيات التي ستمتد لمدة أربعة أيام.

يتم بث جميع المباريات مباشرةً على Youtube و Facebookو TiktokوNimo TV، حيث يبدأ يوم المباريات من الساعة 7 مساءً وحتى 12 منتصف الليل (توقيت جرينتش +3).

ستتقدم أفضل خمسة فرق من الموسم الأول في منافسة PMPL Arabia إلى بطولة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقام من 17 وحتى 20 يونيو، ويبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار أمريكي.

سيتم دعم الفرق المشاركة في منافسة PMPL Arabia من قبل أربعة من أفضل المؤثرين في لعبة ببجي موبايل من جميع أنحاء المنطقة وهم: Alshamri وSilvatch وaeod1407 وVenomPUBG، الذين سيشجعون فرق بلادهم ويقدمون تعليقاتهم وآراءهم الرياضية الخاصة في الأسبوع الأخير من المنافسة.

وتدعم OPPO، شريك الهواتف الذكية الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، الموسم الأول من منافسة PMPL Arabia لتوفر تجربة لعب غنية وسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

تعرض منافسة PMPL Arabia أيضاً أنشطة داخل اللعبة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي طوال فترة البطولة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول منافسة PMPL Arabia، يرجى زيارة الحسابات الرسمية لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على YouTube وFacebook.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.