قريباً. واتس آب يدعم مكالمات الفيديو رسمياً

تكنولوجيا
27 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قريباً. واتس آب يدعم مكالمات الفيديو رسمياً

2

تعمل هذه الميزة؛ يجب أن يكون كل من الطرفين يستخدمان نفس النسخة التجريبية.

حتى في أندرويد فإن هذه الميزة يستطيع استخدامها أشخاص يتم اخيارهم عشوائياً، ولن تحتاج إلى تحديث التطبيق للقيام بهذه المكالمات.

ولمن تتوفر لديه هذه الخدمة فإن الضغط على زر الاتصال سيظهر نافذة ليختار منها نوع المكالمة فيديو أو صوت فقط، ويجب أن تكون الميزة مفعلة عند الشخص المستقبل أيضاً وإلا فان المكالمة ستتحول إلى مكالمة صوتية.

الخاصية الجديدة رصدت للمرة الأولى من Android Police، حيث أشار التقرير أن خاصية مكالمات الفيديو تظهر في بيانات الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp، حيث يمكن إظهار الخاصية في إصدار 2.16.318 من تطبيق الواتس اب.

تلغراف نيوز – Whatsapp ، أقدم تطبيق واتساب على أضافة ميزة مكالمات الفيديو و لكن تأخر الواتساب فى تفعيل هذه الميزه كثيرا بالمقارنه بالتطبيقات الأخرى.

أتاحت شركة “واتساب”، التي تملكها “فيس بوك”، ميزة جديدة ضمن تحديثاتها، تمكن المستخدم من إجراء مكالمات الفيديو مع المستخدمين الآخرين.

وأشار الموقع ذاته إلى أن هذا النوع من المكالمات سيزيد من نجاح تطبيق “واتساب” وسيتوفق على “ديو”، التابع لشركة “غوغل” بالنظر إلى العدد الكبير لمستعمليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.