أسماء السالم… استهدف الاطفال المصابين بالتوحد من خلال منتج صحي

mall2
منوعات
mall224 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أسماء السالم… استهدف الاطفال المصابين بالتوحد من خلال منتج صحي

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 173 -دفعها مرض ابنتها نور المصابة بالتوحد للبحث عن نمط غذائي صحي وسليم فقررت طرح منتجاتها المصنعة زبدة الفول السوداني واللوز والفستق الحلبي والبيكان والبندق الخالية من المواد الحافظة والملونة والمهدرجة في عام ٢٠١٧ بالرغم من وجود تحديات كثيرة كعدم توفر الآلات المناسبة الا انها بـ الإرادة والعزيمة والإصرار على ابتكار منتج جديد خالٍ من السكر والزيت ليكون منتج صحي بامتياز من خلال اجراء فحوصات مخبرية لبعض المعادن والفيتامينات الغنية بهذة المسكرات وذلك لكونها تسعى الى استهداف فئة الأطفال ومرضى حساسية القمح والرياضيين والاشخاص النباتيين لكونها مصنعة من الدهون الصحية المفيدة والتي تساعد في التقليل من الكلوسترول السيء وزيادة الكولسترول الجيد مما يجعله منتج صحي بنسبة ١٠٠/ ١٠٠.
وعن ذلك تقول “بدأت الاهتمام ومتابعة فوائد زبدة الفول السوداني واللوز والبندق والكاجو والفستق الحلبي والتي تتميز بفوائدها المذهلة الطبيعية دون اضافة الملح أو السكر والزيت، فقررت تجربته في المنزل لعائلتي والبيئة المحيطة، حيث وجدت الترحيب بالفكرة والثناء على المنتج والعمل على تطويره باستمرار”.
وتؤكد اسماء ان منتجاتها تستهدف فئة أطفال التوحد، مرضى حساسية القمح، بناء الأجسام، الرياضيين بشكل عام ومرضى القلب والسكري لاحتوائها على فوائد عديدة وفيتامينات طبيعية تعمل على رفع المناعة والتقليل من الكوليسترول الضار.
وتأمل السيدة أسماء بدعمها بتسويق منتجاتها لكونها هي المسؤولة عن التعبئة والتغليف.
سناك التمر الصحي
وعلى غرار منتج زبدة المكسرات استطاعت اسماء إن تدمج منتجاتها الصحية في منتج جديد من التمر الطبيعي والغني بالبذور الطبيعية من الشيا والكينوا وبذور القرع والتوت البري مع معجون زبدة اللوز ليضفي نكهة وفوائد غنية مستبعدة الحليب والسمنة والقشطة ليصبح خالي من الغلوتين والكازين ما آخذة بعين الاعتبار الفئة التى تعاني من الحساسية بأشكالها المختلفة.

d4e8f96e 6a7d 45b1 877f d6abc98af707 - مجلة مال واعمال
514dd363 8726 42a3 b4d2 083b85684dd7 - مجلة مال واعمال
  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي وتحت طائلة المسؤولية القانونية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.