أرامكس دبي تقسم الأعمال الأساسية كجزء من التعديل

soso khawalda
أخبار الإمارات
soso khawalda7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أرامكس دبي تقسم الأعمال الأساسية كجزء من التعديل

مجلة مال واعمال – دبي في 07 ديسمبر 2021 -قالت شركة الشحن أرامكس المدرجة في دبي يوم الثلاثاء إنها قسمت أعمالها الأساسية كجزء من تعديل وزاري يهدف إلى تحقيق النمو في صناعة النقل والخدمات اللوجستية بعد COVID-19.
وقالت إن الشركة ، التي اشترت فيها ADQ المستثمر المدعوم من أبوظبي العام الماضي 22.25 في المائة ، أسست أرامكس إكسبريس ، التي ستوفر خدمات التوصيل بين الشركات والمستهلكين ، وأرامكس لوجيستيكس ، المسؤولة عن العمليات بين الشركات. بالوضع الحالي.
وقد عينت محمد الخاص في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات (COO) لشركة Aramex Logistics وعلاء السعودي في منصب مدير العمليات لشركة Aramex Express.
وقال عثمان الجدة الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: “تشهد صناعة النقل والخدمات اللوجستية العالمية تحولًا جذريًا ، مدفوعًا في الغالب بالازدهار في التجارة الإلكترونية ، واضطرابات سلسلة التوريد ، وتوقعات العملاء المتزايدة التمييز ، والسرعة الفائقة للرقمنة”.
“لكي تظل أرامكس في الطليعة وتظل رائدة في الصناعة تنافسية وموثوقة ومتنامية بشكل مستدام ، قررنا التركيز على اقتناص فرص النمو من خلال فصل خدماتنا الأساسية.”
يمثل قطاع الأعمال السريع 70 في المائة من إيرادات المجموعة وقالت أرامكس إنها تخطط لتعزيز النمو من خلال إنشاء ممرات تجارية جديدة محليًا ودوليًا.
وتخطط لتوسيع أعمالها اللوجستية – التي تمثل 28 في المائة من الإيرادات – من خلال زيادة وجودها في الأسواق والأسواق الأساسية التي تتيح تدفق التجارة إلى الشرق الأوسط.
وقال البيان إنه من المتوقع أن يساعد انتعاش أسعار النفط في نمو أعمال الشحن.
وكجزء من التعديل الوزاري ، أنشأت الشركة هيكلًا إقليميًا جديدًا وعينت مسؤولًا رئيسيًا للاستراتيجية لرئاسة خططها للتوسع والاندماج والاستحواذ على المستوى الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.