أخصائيـة التغذيـة م. شهـد ياسيــن…تطلق دورة تحدي 21 يوم من برنامج الصيام المتقطع

soso khawalda
صحة
soso khawalda16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أخصائيـة التغذيـة م. شهـد ياسيــن…تطلق دورة تحدي 21 يوم من برنامج الصيام المتقطع
أخصائيـة التغذيـة م. شهـد ياسيــن

مال واعمال – الأردن في 16 يونيو 2021 – لم تترك لي فرصة لسؤالها بل استرسلت بحديث مفعم بالحماس نقلناه لكم في هذه السطور…
أنا أخصائية التغذية شهد ياسين، تخرجت من الجامعة الأردنية بتخصص التغذية والتصنيع الغذائي في عام 2006 بتقدير جيد جدا, أحببت تخصص التغذية بشكل كبير, حتى اصبح لدي شغف كبير وتشوق لمعرفة المزيد والمزيد من هذا العلم الرائع القادر على تغيير حياة الانسان ورفع نوعية هذه الحياة, عملت جاهدة للسعي وراء المعلومة , قرأت الكتير وحصلت على العديد من الشهادات بدورات حضرتها او حصلت عليها اون لاين, قرأت العديد من المقالات والأوراق العلمية, لكن معلومة واحدة كان لها الأثر الأكبر على تغيير حياتي وحتى حياة الأشخاص الذين يسعون لي لتقديم المشورة التغذوية ,كان ذلك في عام 2017 عندما حضرت مؤتمر التغذية الدولي وعرفت عن برنامج يسمى برنامج الصيام المتقطع ومدى فعالية هذا البرنامج في اظهار نتائج اعلى من المعدل من برامج أخرى من حيث أنزال الكوليسترول الضار وحل مشاكل السمنة وعلاج تكييس المبايض للسيدات والحماية من السكري وزيادة حساسية الانسولين وغيرها من المصطلحات الطبية التي يطول ذكرها.
أطلقت وبتاريخ 8_8_2018 هاشتاغ بعنوان تحدي 21 يوم من برنامج الصيام المتقطع. كان هذا البرنامج (دورة تحدي 21 يوم من برنامج الصيام المتقطع)
حصلت بعدها على حقوق الملكية الفكرية , والفت كتيب يتوفر في المكتبة الوطنية.
شارك معي بحمد الله من وقت اطلاق هذا البرنامج اكثر من 8000 شخص غيروا حياتهم للأفضل منهم من استطاع انزال اكثر من 30 كيلو من الوزن , بالإضافة للمزايا الصحية من ضبط كوليسترول الدم اوانزال السكر التراكمي وتعديل ضغط الدم المرتفع.
من اكثر ما يفرحني هو تواصلي اليومي مع الجمهور الراقي الواعي المتابعين لي على مواقع التواصل الاجتماعي. الذين يعيشون معي خطوة بخطوة كل مراحل تقدمي العملي وحتى على الصعيد الشخصي.متابعيني على الفيسبوك وانستقرام عائلتي التي تكبر كل يوم ويزيد فيها الحب والاحترام.
العمل ضمن فريق The Laser clinic أضاف الكثير لمسيرتي المهنية , من حيث التعامل المباشر مع مراجعي العيادة في جلسات الاستشارات التغذوية و وتوجيه المرضى للخطة الغذائية اللازمة او التقنيات التي يحتاجها من نحت الجسم لتحقيق الاهداف المرجوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.