5 نقاط وحيل مهمة تؤكد عدم صلاحية زيت القلي للاستخدام، واستبداله باخر فورا

26 مايو 2018 آخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 9:38 صباحًا

5-فوائد-مهمة-متواجدة-في-زيت-الزيتون-ربما

تعتبر زيوت الطعام من أساسيات كل البيوت، وأيضا الزيوت المخصصة للقلي فهي من الأشياء المستخدمة بكثرة في اغلب المنازل، وربما لا تعرف ربه المنزل صلاحية هذا الزيت للاستخدام أم لا، فبعد أن يتم القلي به هناك عدة نقاط تؤكد أن الزيت الذي تم القلي به اصبح غير صالح للاستخدام وعلى ربه المنزل التخلص منه فورا حتي لا يسبب أضرار صحية وأمراض للأسرة ومنه تنشيط الخلايا السرطانية وانسداد الأوعية والشرايين وسوف نتعرف معكي سيدتي في الأسطر القادمة علي نقاط مهمة تؤكد لكي عدم صلاحية الزيت المستخدم.

5 حيل مهمة تؤكد عدم صلاحية زيت القلي للاستخدام صعود بخار ملون من الزيت يعني انه احترق وغير صالح للاستخدام. وجود بعض الرواسب والبقايا في الزيت، تعني عدم صلاحيته. عند تكون رغوة على سطح الزيت والتصاقه بالمقلاة أيضا. ظهور رائحه قوية للزيت سواء قبل تسخينه أو عند التسخين. إذا زادت كثافة الزيت عندما نقوم بسكبه في الإناء. كل تلك الأمور تعني شيئا واحد فقط وهو أن الزيت غير صالح تماما للاستخدام ويجب عليكي التخلص منه فورا ولا سينتج عن استخدامه مشاكل عديدة في صحتك وصحة أسرتك.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-q70