٢٠١٨ عام حافل لدبي.. هذا ما سيحدث !

أخبار الإمارات
17 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
٢٠١٨ عام حافل لدبي.. هذا ما سيحدث !

181921-dubai main

هذه المناسبات والمؤتمرات تطال كل المجالات، سواء الترفيهية أو الرياضية وحتى الصحية وهي تأتي في إطار إكتساب الخبرات الجديدة وبالتالي الإستفادة كما تأتي في إطار توفيرها لكل شخص يهمه إكتسابها وبالتالي إفادة الغير أيضاً.

مهرجان دبي للتسوق

المهرجان السنوي الذي يجذب السياح من كل أنحاء العالم سيقام بين الفترة الممتدة بين ٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ وحتى ٢٧ يناير ٢٠١٨. في المهرجان هذا العام هناك تخفيضات حصرية لمدة ١٢ ساعة في اليوم الأول وهي في ٦ من مراكز ماجد الفطيم في أنحاء دبي و تبدأ من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر ليلاً.
وخلال هذا العام السوق الموسمي يعود أيضاً وإنما بحلة جديدة حيث سيقام في وسط دبي في حديقة برج بارك. ووفق القائمين عليه فإن السوق سيتيح فرصة لأصحاب العلامات التجارية الناشئة لعرض منتجاتهم أمام الجمهور.

معرض المطاعم

تستضيف دبي في العام ٢٠١٨ في فندق العنوان ، دبي مارينا بين الفترة الممتدة بين ١٤ و١٥ أبريل معرض المطاعم. المعرض كل عام يجذب الآف الزوار إذ انه يقدم أكثر من ١٥٠ منتجاً كما أنه يستضيف ورش عمل ومؤتمرات جانبية تتطرق الى مواضيع لها علاقة بهذا المجال سواء لناحية الترخيص أو التصميم أو الخدمات.
كما أنه المقصد المثالي لكل شخص يرغب في الإستثمار في مجال المطاعم لانه فرصة لا تعوض للقاء أصحاب رؤوس المال والمستثمرين والموردين.

المؤتمر الدولي للعقارات

فازت الإمارات بإستضافة المؤتمر الدولي للعقارات في دورته التاسعة والستين. المؤتمر من تنظيم الإتحاد العقاري الدولي ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط أكثر من ١٠٠٠ مشارك من الخبراء في قطاع العقارات والذين يمثلون أكثر من ٦٠ دولة وذلك لتبادل الأراء والخبرات في كل المجالات وخصوصاً فيما يتعلق بمستقبل المدن.

أيديك

بين الفترة الممتدة بين ٦ فبراير و ٨ فبراير ٢٠١٨ تستيضف دبي واحدة من أكبر الفعاليات الصحية للعام وهي مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك». ويعتبر هذا المؤتمر منصة تجمع بين كبار المختصين بالإضافة الى عرض لآخر الابتكارات في مستلزمات ومنتجات طب الأسنان كما يتضمن المؤتمر ندوات وورش عمل .

إفتتاح أكثر ٨٠ فندقاً في العام ٢٠١٨

العام ٢٠١٨ سيكون حافلاً على صعيد الفنادق في دبي إذ أنه من المتوقع أن يتم إفتتاح أكثر من ٨٣ فندقاً وذلك منذ الشهر الأول من العام الجديد. وفي الواقع وفق تقرير صادر عن توفوتل بروجيتكس فإن هناك أكثر من ٢٠٠ مشروعاً فندقياً قيد الإنشاء في دبي.

عالم دبي للرياضة

بين الفترة الممتدة بين ١٦ مايو و٢٨ أغسطس من العام ٢٠١٨ يعود عالم دبي للرياضة ليقدم لمحبي للرياضات ما يرضيهم ويعجبهم. كما كل عام فان عالم دبي للرياضة يتضمن بطولات وأنشطة عديدة وأكاديميات متنوعة. الرياضات المتوفرة في الحدث الذي سيقام في العام ٢٠١٨ هي كرة القدم، الكريكيت، كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، لوح التزلج، الترمبولين للقفز والجري وغيرها.

كأس دبي للخيول

في ٣١ مارس ٢٠١٨ تستيضف دبي السباق الأغلى في العالم بدورته الـ ٢٣ «كأس دبي للخيول». السباق هذا الذي تصل جوائزه الى ٣٠ مليون دولار يجذب سنوياً نخبة المجتمع والسياح والزوار وعشاق هذه الرياضة.

بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف

بين الفترة الممتدة بين ٢٥ يناير وحتى ٢٨ يناير تقام بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف في نادي الإمارات للغولف وتستقبل هذه البطولة أشهر اللاعبين العالميين والمحليين وأكثرهم مهارة.

معرض الترفيه والتسلية

يعتبر هذا المعرض منصة لإستقطاب العقول المبدعة والمختصين في هذا المجال بالإضافة الى المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وذلك لمناقشة آخر الابتكارت والتقنيات في مجالات الترفيه والتسلية. يعتبر من أكبر المعارض المختصة في مجال الحدائق الترفيهية والتسلية في العالم. وقام المعرض خلال دوراته السابقة في تغيير معالم صناعة الترفيه في العالم.. وفي الواقع لا يوجد أفضل من دبي لإستضافة هذا الحدث خصوصاً وأنها رائدة في هذا المجال .

رجل ينقذ أرنبا بريا من حرائق غابات كاليفورنيا

مهرجان دبي للمأكولات

يعتبر الحدث الأضخم في المنطقة . المهرجان يقدم مأكولات من مختلف دول العالم بالإضافة الى فعاليات وأنشطة عديدة تقام في مختلف أرجاء المدينة حيث يتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بهذه الأطعمة اللذيذة وبالنشاطات الترفيهية المرافقة.

مؤتمر الإمارات الثامن للطب ـ أيروك

يقام في دبي بين الفترة الممتدة بين ١٧ يناير الى ١٩ يناير ٢٠١٨ برعاية حاكم دبي مؤتمر الإمارات لطب الأنف والحنجرة وإضطرابات السمع والتواصل الثامن. المؤتمر هذا سيتضمن ورش عمل عديدة تتعلق بهذا المجال تحت إشراف إختصاصيين من كافة أنحاء العالم.

المعرض الدولي للإعلام الرقمي وإتصالات الأقمار الصناعية

المعرض هذا سيقام بين الفترة الممتدة من ١٤ يناير وحتى ١٦ يناير ٢٠١٨. يعتبر معرض «كابسات» الحدث الأضخم الذي يجمع مطوري البرمجيات والشركات التقنية والعلامات التجارية الترفيهية في مجال البث.

معرض بالعلوم نفكر

معرض «بالعلوم نفكر» يتمحور حول الأفكار المبتكرة وكيفية تطبيقها.. يستضيف آلاف الشبان والشابات من المدارس والجامعات الذين يعرضون مشاريعهم ويقومون بمناقشتها على مدار ٣ أيام. كما أنه يتضمن فعاليات تشارك فيها مجموعة من الجامعات والشركات والمؤسسسات من قطاعات التكنولوجيا والبيئة والبترول والطيران وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.