إطار تعاون بين «لويدز» وسلطة دبي للخدمات المالية

أخبار الإمارات
14 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطار تعاون بين «لويدز» وسلطة دبي للخدمات المالية

File photo of a man walking past a Lloyds Bank branch in London

وضعت سلطة دبي للخدمات المالية  ترتيبات من شأنها أن تُؤسس إطاراً للتعاون مع شركة «لويدز». ووقّع إطار التعاون نيابة عن سلطة دبي للخدمات المالية الرئيس التنفيذي لدى السلطة إيان جونستون، وبالنيابة عن «لويدز» رئيس مجلس إدارتها جون نيلسون.
وتأتي هذه الخطوة من أجل تعزيز التبادل الفعّال للمعلومات بين الاثنتين في ما يتعلق بوسطاء «لويدز» المخولين إصدار أغطية التأمين، والذين يعملون في مركز دبي المالي العالمي.
ويعترف هذا الإطار بالفائدة المتبادلة لتبادل المعلومات، لتعزيز الرقابة الفعالة على وسطاء «لويدز» المخولين إصدار أغطية التأمين، حيث تضطلع سلطة دبي للخدمات المالية بمسؤولية الترخيص والرقابة عليهم في مركز دبي المالي العالمي، بينما تملك «لويدز» الصلاحيات القانونية والرقابية المتعلقة بتعيين الوسطاء. وستقوم الشركة من خلال «لويدز المحدودة»، وهي إحدى الشركات التابعة لـ «لويدز» في مركز دبي المالي العالمي، بتوفير الخدمات للوسطاء، بما يضمن المصلحة المشتركة بين سلطة دبي للخدمات المالية و «لويدز» في تأمين عمل هذه الكيانات في شكل سليم وفعال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.