هيلتون تضيف 100 فندق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال خمس سنوات

سياحة
27 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
هيلتون تضيف 100 فندق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال خمس سنوات

هيلتون تضيف 100 فندق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - مجلة مال واعمال

كشفت شركة هيلتون عن خطتها المستقبلية التي تهدف إلى افتتاح ما يقارب 100 فندق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنوات الخمس القادمة، وذلك في إطار مشاريعها متسارعة النمو في المنطقة.

وتسعى العلامة التجارية إلى تعزيز حضورها في أسواق رائدة مثل الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، المغرب ومصر بقيمة استثمارية تعادل 9 مليارات دولار أمريكي من قبل شركاء التطوير التابعين للعلامة، وتشتمل الخطة على أربع اتفاقيات جديدة هي:

هامبتون باي هيلتون الكويت السالمية
111 غرفة اتفاقية إدارة مع شركة ’الشايع‘. من المتوقع افتتاح الفندق في 2022.

كانوبي باي هيلتون الأڤنيوز- الخبر
200 غرفة اتفاقية إدارة مع شركة “شمول القابضة”، ومن المتوقع افتتاح الفندق في 2023.

إيمباسي سويتس باي هيلتون دبي، الخليج التجاري
99 غرفة اتفاقية إدارة مع “كينغستون القابضة” من المتوقع افتتاح الفندق في 2022.

هيلتون جاردن إن دبي، الخليج التجاري
يضيف 234 غرفة، من خلال اتفاقية إدارة مع “كينغستون القابضة” من المتوقع افتتاح الفندق في 2022.

وتتضمن خطة “هيلتون” اتفاقية الفنادق الأربعة التي تم الكشف عنها مؤخراً مع شركة “شمول” فيما يتعلق بمشروع “الأڤنيوز- الرياض” الذي سيضم علامات “والدورف أستوريا” و”كونراد” و”هيلتون جاردن إن”.

فضلاً عن “كانوبي باي هيلتون” التي ستسجل حضورها الأول في الشرق الأوسط، وسيضيف هذا المشروع 1,400 غرفة إلى محفظة “هيلتون” في المملكة، والتي ستحتضن بدورها أكبر عدد من وجهات العلامة المرتقبة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وإضافة إلى ذلك، تستعد “هيلتون” لافتتاح فندق “والدورف أستوريا” في دبي في وقت لاحق من العام الجاري، وستواصل تعزيز حضورها الراسخ في رأس الخيمة التي ستمتلك فيها في إطار الخطة الموضوعة ثلاث وجهات فاخرة، بما فيها “كونراد” و”هامبتون باي هيلتون” و”دوبل تري باي هيلتون ريزيدنس”.

كما تعتزم “هيلتون” افتتاح المزيد من الفنادق في الشرق الأوسط وضمن مواقع رئيسية من شمال أفريقيا، بما فيها مصر والمغرب التي ستشهد هذا الشهر افتتاح منتجع وسبا “هيلتون طنجة الهوارة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.