مشروع مجمع الحبتور سيتي يساهم في توفير آلاف الوظائف

15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مشروع مجمع الحبتور سيتي يساهم في توفير آلاف الوظائف

66

علنت مجموعة الحبتور أن فرق التوظيف في مجمع الحبتور سيتي تعمل على اختيار طاقم العمل من داخل البلاد وخارجها من أجل الحصول على فريق منوّع من الجنسيات والمهارات. وسيفتتح المجمع الذي تحوّل من حلمٍ راود رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، إلى واقعٍ على الأرض، أبوابه أمام الجمهور في وقت لاحق هذا العام، ويُرتقَب أن يساهم مجمع الحبتور سيتي، الذي يُعتبَر المشروع السكني والفندقي الأكبر الذي يجري العمل على بنائه حالياً في العالم، في توظيف الآلاف.

نشاط

وقال رئيس مجلس الإدارة الذي شيّد فندقه الأول في المكان نفسه عام 1979، إن مجمع الحبتور سيتي سيمنح اندفاعة كبيرة للاقتصاد المحلي.

أضاف سيضم المجمع آلاف الموظفين. وسوف يعجّ بالحركة والنشاط. تتوزّع الوظائف على مختلف الاختصاصات من موظّفي الاستقبال إلى المديرين العامين. سيكون هناك أيضاً مدرِّبون على الرياضات المائية وفنّانون من مجالات مختلفة. ثمة مزيج متنوّع من الفرص. تابع الحبتور: نظراً إلى طبيعة الأدوار المتنوعة، سنختار طاقم العمل على المستويين المحلي والدولي حرصاً على توظيف خيرة الأشخاص. نتوقّع أن يكون لدينا موظفون من 125 جنسية مختلفة على الأقل في الحبتور سيتي. سوف نركّز في شكل خاص على مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، بمن في ذلك الإماراتيون لتحقيق برنامج التوطين، كما نحرص على تأدية المواطنين الإماراتيين دوراً ناشطاً في اقتصادنا.

إنتاج

سوف توظّف شركة دراغون» المتخصصةفي الصناعة الثقافية أكثر من 150 شخصاً للعمل في الإنتاج المسرحي المائي المصمّم خصيصاً لعرضه في مجمع الحبتور سيتي. ويشمل هؤلاء الأشخاص فنانين فضلاً عن طاقم العمل والمسؤولين عن إدارة العرض.

قطاعات

يشار إلى أن مجموعة الحبتور توظّف حالياً الآلاف في الإمارات في قطاعات اقتصادية عدة، ويجري العمل أيضاً على تشييد فندق متروبوليتان جديد في شارع الشيخ زايد، ومنتجع متكامل للبولو في دبي لاند تحت اسم منتجع ونادي الحبتور للبولو الذي سيضم فندقاً من سلسلة سانت ريجيس يشكّل محور المشروع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.