«مايكروسوفت» تغري عشاق «أبل» بـ650 دولار

تكنولوجيا
31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«مايكروسوفت» تغري عشاق «أبل» بـ650 دولار

Panos Panay, Corporate Vice President for Surface Computing demonstrates the new Microsoft Surface Studio computer at a live event in the Manhattan borough of New York City

عزمت شركة تقنيات الحاسوب الأميركية «مايكروسوفت» تصعيد المنافسة في السوق التقني، عندما وعدت مستخدمي الأجهزة داخل الولايات المتحدة بـ650 دولار في حال قرروا الاستغناء عنها واستعمال أجهزة «سيرفس بوك» أو «سيرفس برو».

وتحاول مايكروسوفت إغراء مستخدمي أجهزة «ماك بوك برو» و«ماك بوك إير» بمقابل مادي، في محاولة لتوقف الاعتماد على الأجهزة والاتجاة إلى مايكروسوفت عوضاً عنها، بحسب ما نشر موقع «تيك كرانش».

وأفادت الشركة التي أسسها رجل الأعمال بيل غيتس أن من يرغب في الاستفادة من هذا العرض يمكن له زيارة أحد متاجر مايكروسوفت أو عبر موقعها الإلكتروني.

وجاء الإعلان عن هذا العرض خلال مؤتمر للإعلان عن أحدث أجهزتها «سيرفس بوك آي 7»، وهو المؤتمر الذي استبق مؤتمراً آخر لآبل» بيوم واحد شهد الإعلان عن أحدث أجهزة «ماك بوك».

يشار إلى أن مايكروسوفت لديها «برامج مقايضة« مماثلة لأجهزة أخرى من آبل مثل آيباد و آيفون.

يشار إلى أن مايكروسوفت أطلقت بداية الشهر الجاري، نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب والهواتف المحمولة من نظام التشغيل ويندوز 10 لمستخدمي برنامج «ويندوز إنسايدر» Windows Insider، والتي تعتبر تاسع نسخة معاينة تصدر بعد إطلاق التحديث السنوي للنظام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.