لكزس UX 2019.. تمتع بأسلوب جديد عصري وديناميكي

السيارات
17 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لكزس UX 2019.. تمتع بأسلوب جديد عصري وديناميكي

223141-3-129

استضافت لكزس الظهور العالمي لأول مرة لكزس UX الجديد في معرض جنيف للسيارات 2018، وهي سيارة الكروس أوفر التي تم تصميمها خصيصاً للأشخاص العصريين الذين يسعون للحصول على أسلوب جديد وحديث وديناميكي. وقال تشيكا كاكو، كبير المهندسين في شركة UX: “تركز سيارة UX الجديدة على الشباب في سن الثلاثين، ولقد ابتكر فريق التصميم لدينا أسلوباً يوفر شعوراً آمناً قوياً يميزها عن باقي سيارات البانش باك مع دمجها مع بعد ديناميكي للغاية لتقديم أداء عالي وقدرة ممتازة على المناورة”.

تشمل السيارة العديد من الصفات كالتصميم الشجاع، البراعة الفائقة، الأداء المبهج والتقنية الخيالية، بالإضافة إلى سلسلة من الابتكارات التقنية، بما في ذلك أول استخدام لمنصة التصميم العالمية الجديدة المسماة GA-C، والتي توفر صلابة هيكلية أساسية عالية ومركزاً منخفضاً للجاذبية مما يضمن استقرار أعلى على الطرقات.

أنتجت لكزس تصميماً للسيارة يعبر عن الإحساس بالأمان المتوقع منها ويربطه بالمظهر الأنيق والجذاب، كما يمكن رؤية الأسلوب المميز بالتصميم عبر الأجنحة الأمامية والخلفية البارزة بقوة إلى الخارج، وخطوط شبك المغزل التي تطوق المقصورة، ولقد زودت أيضاً بعجلات من الألمنيوم بقياس 17 و18 بوصة، وتتميز عجلات 17 بوصة بتصميم ديناميكي هوائي يعد الأول من نوعه في العالم.

وحصلت السيارة على نظام هجيني جديد من الجيل الرابع يشتمل على محرك بنزين جديد سعة 4 لتر يحتوي على 4 أسطوانات وبناقل إلكتروني متغير باستمرار (CVT) الذي سيكون متوفراً مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية ونظام لكزس E-Four. ويحتوي النظام على وحدة تحكم جديدة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ومحكمة التحكم، تم تصميمها بهدف تقليل فقد الطاقة من خلال الحرارة والاحتكاك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.