“كانون إي أو أس سي 700” عالية الجودة تجمع بين القوة والمرونة

أخبار الإمارات
22 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“كانون إي أو أس سي 700” عالية الجودة تجمع بين القوة والمرونة
unnamed

أعلنت كانون، العلامة الرائدة في تصنيع الكاميرات ذات الجودة العالية، عن كاميرا سينمائية جديدة متفوقة تحمل اسم “كانون إي أو أس سي 700” خلال مشاركتها الدورة الـ 23 لمعرض كابسات، الذي انطلقت فعالياته أمس ويستمر على مدار ثلاثة أيام حتى 23 مارس في مركز دبي التجاري العالمي، ويُستعرض خلاله أحدث حلول وتقنيات الإعلام الترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تم الكشف عن الكاميرا الجديدة بحضور سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي، ونايلة الخاجه، الرئيس التنفيذي لشركة دي- سفن للصور المتحركة، وأنوراج أجراوال، مدير عام كانون الشرق الأوسط.

وقال أجراوال: “لقد قامت كانون بتصميم الجيل الجديد من كاميرا السينما الرقمية (إي أو أس سي 700) بالاعتماد على الآراء التي جمعتها من الخبراء من العالم والشرق الأوسط خلال السنوات الخمس الماضية، وتتميز الكاميرا بتصميمها المعياري الجديد كليًا والموجه للإنتاج السينمائي عالي الجودة، إذ تجمع بين القوة والمرونة التي ترقى لفئة الكاميرات عالية الجودة، وتتضمن الكاميرا حساس سوبر 35 مم، قادر على التصوير بدقة تصل إلى 4.5 ك، والعديد من خيارات التصوير، وتحديث آر إيه دبليو، مع قدرة على توفير صور فائقة الدقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.