“فياكوم” و “أو إس إن” تعلنان عن إطلاق قناة “باراماونت” في معرض كابسات

معارض ومؤتمرات
23 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“فياكوم” و “أو إس إن” تعلنان عن إطلاق قناة “باراماونت” في معرض كابسات

إطلاق القناة الجديدة جزء من الاتفاقية الحصرية بين “فياكوم” و “أو إس إن” للتوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Viacom2

وسعت شركة “فياكوم إنترناشيونال” شراكتها مع عملاق البث المحلي “أو إس إن”، وذلك من خلال إطلاق قناة “باراماونت” الجديدة في مؤتمر المحتوى الإعلامي المقام على هامش معرض  كابسات في 22 مارس.

ويشكل المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات”، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 21 إلى 23 مارس في مركز دبي التجاري العالمي، منصة لاستعراض أحدث ما توصلت إليه حلول وسائل الإعلام الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقا على إطلاق القناة الجديدة، قال رافايلي أنيشينو، الرئيس والمدير العام لدى شركة فياكوم إنترناشونال ميديا نيتويركس: “قمنا بإطلاق قناة بارامونت لأول مرة قبل خمس سنوات فقط، وبدأنا منذاك بالتوسع أكثر فأكثر ونسخة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي الثانية عشرة من نوعها على مستوى العالم، وهذا من شأنه توسيع نطاق قناة باراماونت لتصل إلى أكثر من 94 مليون أسرة في حوالي 100 دولة. فإطلاق قناة بارامونت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي خطة مهمة للغاية نحو الأمام في هذا التوسع السريع”.

وتعتبر قناة باراماونت واحدة من القنوات السينمائية الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم، وتعد العلامة التجارية الأسرع نموا بالنسبة لشركة فياكوم إنترناشونال ميديا نيتويركس، وتقدم للمشاهدين الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، مع التركيز بشكل خاص على برامج ما وراء الكواليس والقصص. وتظهر الإحصائيات أن ما نسبته 83٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 54 عاما يحبون مشاهدة الأفلام، بينما في الشرق الأوسط كانت النسبة أعلى حيث وصلت إلى 89٪. وعلى الصعيد الدولي، فإن 3 من بين 4 أشخاص يشاهدون فيلما واحدا على الأقل أسبوعيا، و82٪ منهم يشاهدون الأفلام في منازلهم.

وتظهر إحصائيات إقليمية أخرى أن 92٪ من المشتركين في الشرق الأوسط يشاهدون الأفلام على شاشة التلفزيون على وجه التحديد، مما يجعل منها المنصة الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام، وهذا يثبت أن نسبة مشاهدة البرامج على التلفزيون لا تزال تنمو في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط. واستنادا إلى مكتبة تضم محتوى موثوق به لأفلام باراماونت على مدى 100 عام، والمعززة بمصادر معاصرة أخرى، فإن قناة باراماونت تعمل بشكل مثالي على تلبية متطلبات الترفيه للمشاهدين في الشرق الأوسط.

وقد رحب معرض كابسات، والذي يضم جميع مزودي خدمات التكنولوجيا والمحتوى الإعلامي العالميين، بآلاف الزوار الإقليميين والدوليين المشاركين في إنشاء وإدارة وتوزيع واستثمار المحتوى، لاستكشاف المنتجات الرائدة والتقنيات وسبل الاستثمار الإقليمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.