«فورسيزونز» القاهرة يطلق عروض الصيف المميزة

سياحة
10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«فورسيزونز» القاهرة يطلق عروض الصيف المميزة

ce27ec7f50d246e6a9dc6ff042cc7c65أطلقت فنادق ومنتجعات فورسيزونز القاهرة عروضها المميزة لزوار مصر خلال فصل الصيف، مع إطلالة رائعة على نهر النيل، يليها تناول وجبة إفطار لذيذة، ثم الذهاب في جولة والتعرف على معالم الحضارات القديمة، التي يمكن للمسافرين من خلالها أن يكتشفوا أرض الكنانة هذا الصيف، وكل ذلك تتوّجه الخدمة الأسطورية التي تغمر ضيوف مجموعة فورسيزونز بالعناية والراحة.
وقال نائب الرئيس المدير العام لفندق فورسيزونز نايل بلازا أوليفيه ماسون، إن توزّع فنادق المجموعة في أكثر من ثلاث وجهات سياحية في مصر، يتيح للزوار خلال فصل الصيف أن يختبروا بأنفسهم الأسباب التي تجعل رحلتهم إلى مصر «إجازة صيفية تغمرها الأحاسيس».
وتعدّ مصر وجهة مليئة بالأنشطة التي تناسب العائلات والأزواج، أو محبي المغامرات ممن يسافرون بأنفسهم.
وتوفّر فنادق فورسيزونز الأربعة في مصر الفرصة لذلك، سواء من خلال الاستمتاع بإطلالات رائعة على الأهرامات الكبرى من غرف فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس، أم استكشاف أعماق البحر الأحمر والشعاب المرجانية في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ. كما يستطيع الضيوف الاسترخاء على شاطئ البحر، واكتشاف الأجواء المتوسطية في فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو، أو التعرف على المشهد الاجتماعي النابض بالحياة لمدينة القاهرة في فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا، الواقع على الضفة الشرقية من نهر النيل.
وأكد ماسون أن فنادق ومنتجعات فورسيزونز القاهرة تقدم خصومات خاصة ومميزة لزوار دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك للاستمتاع بطقوس الجمال العريقة للمصريين القدماء في أحد منتجعات «السبا» في فورسيزونز، قبل الاسترخاء بقية اليوم أو عند الغروب على حوض السباحة، مع مناظر خلابة للحدائق ونهر النيل.
وخلال المساء، يمكن للضيوف الخروج والتعرف على أجمل المناظر والوجهات السياحية للحياة والثقافة المحلية، أو زيارة أهرامات الجيزة والاطلاع على هذه الحضارة العريقة التي تمتد إلى آلاف السنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.