طرح شقق فاخرة في «دار وصل» بقلب جميرا

أخبار الإمارات
10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
طرح شقق فاخرة في «دار وصل» بقلب جميرا
image

أطلقت وصل للعقارات، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عدداً من الشقق الاستثنائية في دار وصل، بعد إطلاق أول مجموعة من الفلل في المشروع خلال العام الماضي.

ويقدم المجمع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بجودة عالية في قلب جميرا التي تعدّ من أرقى مناطق دبي.
وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: يقع دار وصل في قلب جميرا بجوار حديقة الصفا وقناة دبي المائية، ويتميز المشروع بموقعه المذهل، ومزيج جميل من العمارة الأندلسية المعززة بالمرافق الحديثة.

ويقدم المشروع لسكانه نمط حياة متكاملاً، من خلال توفير مختلف المرافق، والعيش على مقربة من شبكة من المدارس والمستشفيات والمجمعات التجارية.

ويسرنا تعزيز محفظتنا العقارية، ودعم رؤية الحكومة لجعل دبي المدينة الأمثل للعيش والإقامة في العالم.

وسيوفر المشروع 112 وحدة سكنية جديدة، تتراوح مساحاتها من 1,244 إلى 1,927 قدماً مربعاً، وتشمل 78 شقة من غرفتين و8 شقق من 3 غرف، و26 وحدة من ثلاث غرف، وغرفة مخصصة للخادمة.

وتكتمل روعة الشقق الحديثة في المجمع مع المرافق الفاخرة، بما في ذلك الصالات الرياضية المنفصلة للنساء والرجال، وملاعب التنس والاسكواش، إضافة إلى ناد وحمام سباحة مخصصين للمقيمين.

وسيحظى السكان في دار وصل بنمط حياة سكني بطراز عالمي، سواء كانوا يبحثون عن مساكن فخمة، أو أطباق استثنائية من المطاعم الشهيرة، أو إذا كانوا يتطلعون إلى الاستمتاع بنزهات المشي الممتعة على ضفاف قناة دبي المائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.