شراكة بين «أندر أرمر» و«فايتينغ فت دبي»

أخبار الإمارات
13 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شراكة بين «أندر أرمر» و«فايتينغ فت دبي»

355 (1)أعلنت شركة «نوماد» للإنتاج التلفزيوني اليوم، عن إبرام اتفاقية مع «أندر أرمر» العالمية المتخصصة في الملابس والتجهيزات الرياضية، لتكون بموجبها الشريك الرسمي لبرنامج «فايتينغ فت دبي» التلفزيوني الواقعي.
وتوفر «أندر أرمر» من خلال هذه الاتفاقية جميع مستلزمات البرنامج، من معدات وتجهيزات رياضية، بما فيها الملابس والأحذية وجميع الملحقات التي يحتاجها المتسابقون خلال البرنامج الذي بات يحمل عنوان: فايتنيغ فت دبي، برعاية «أندر أرمر».
وقال تيم سوين، منتج «فايتينغ فت دبي»: «يسرنا اليوم إعلان عقد الشراكة مع «أندر أرمر» العالمية، العلامة الرائدة في تقديم المنتجات الرياضية بشكل مبتكر، والتي تعتمد في تصنيع منتجاتها على أحدث التقنيات المتوفرة حول العالم».
وأضاف: «نسعى إلى تشجيع الجميع على حياة صحية مفعمة بالنشاط والحيوية، والعمل على تحفيز الهواة والمحترفين لتطوير قدراتهم البدنية، كما نؤمن بتضافر الجهود مع العلامة العالمية لتحقيق النجاح لبرنامج فايتينغ فت دبي برعاية «أندر أرمر» بموسمه الثاني.
و«فايتينغ فت دبي» ينطلق بمشاركة 50 متسابقاً في مرحلته الأولى، لينتقل بعدها 30 متسابقاً إلى المرحلة الثانية من الفريق الأحمر والأزرق ولاعبي الاحتياط، حيث سيتم اختيار المتسابقين من جميع المهن والجنسيات ودرجات اللياقة، ليقوم فريق الحكام بعدها بإخضاع المتسابقين، الذين اختيروا لبرنامج تدريب مدته 8 أسابيع، تضم دروساً في الملاكمة والقوة والتحمل واللياقة والتغذية.
وبعد انتهاء برنامج التدريب سيتم اختيار فريقين من 8 لاعبين لكل فريق ليتنافسوا فيما بينهم على حلبة الملاكمة في ليلة المواجهة النهائية في نادي الإمارات للغولف، وسيحصل الفريق الفائز على لقب «أبطال فايتينغ فت دبي».
وقال يوراي ستيكسا الرئيس التنفيذي لشركة «أندر أرمر» في الشرق الأوسط «نلتزم بتشجيع الرياضين، ومن خلال شراكتنا مع البرنامج، فإننا نعمل على إثراء تجربة الرياضيين كافة، وتشجيع أفراد المجتمع على تغيير أسلوب الحياة، واتباع نهج رياضي وصحي. فالمنتجات الرياضية لدينا مصممة لتوفير الراحة ومساعدتهم على تقديم أداء أفضل». وسيتم بث البرنامج في كل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداءً من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.