معرض أبوظبي للطيران يكشف عن الرعاة الرسميين لدورته الرابعة للعام 2016.

أخبار الإمارات
7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض أبوظبي للطيران يكشف عن الرعاة الرسميين لدورته الرابعة للعام 2016.
568da1e8c3ac4

أعلن مطار البطين للطيران الخاص عن الرعاة الرسميين للدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص 2016 والذي يعقد في الفترة ما بين 8 و 10 مارس المقبل كجزء من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء الذى يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
يشارك في المعرض 300 من المصنعين والموردين لعرض آخر الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة وطائرات الهليكوبتر وخدمات الطائرات ومعدات وخدمات المطارات فضلا عن أنظمة إلكترونية في قطاع الطيران وشؤون التأمين والتمويل. .
وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي خلال مؤتمر صحفي اليوم بمقر مطار البطين الخاص إن المعرض سيقدم فرصة لرواد ومحبي قطاع الطيران في المنطقة للتعرف على أفضل المنتجات ويوفر منصة استثنائية تساهم في تنمية الأعمال والتواصل مع الشركاء المستقبليين متوقعا أن يستقبل المعرض 20 ألف زائر من قطاعي الطيران والفضاء.
وأضاف إن الفعاليات ستقام على مساحة قدرها 60 ألف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص موضحا أنه سيتم عرض أكثر من 150 طائرة سواء كانت من طراز الطائرات الخاصة خفيفة الوزن أو الثقيلة .
وكشف أنه سيتم بالتوازي مع معرض أبوظبي للطيران استضافة معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر والذي يعرض جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في القطاعات كافة .. كما سيعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران الذي يعد منصة مميزة تتيح المجال للشركاء في القطاع مناقشة التحديات في تأمين مهنيين ضمن قطاع الطيران والفضاء في المستقبل وكيفية إيجاد حلول من خلال تطوير البرامج التدريبية والتعليمية المناسبة.
ويستقطب ” معرض أبوظبي للطيران 2016 ” أهم صناع القرار في هذا المجال وقامت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” للمرة الرابعة بتوقيع عقد للمشاركة في رعاية المعرض كراع بلاتيني وذلك التزاما منها بدعم جميع الفعاليات والأنشطة التي تهدف للنهوض بقطاع الاقتصاد عن طريق المعرفة وتشجيع الابتكار.. كما جددت الاتحاد للطيران مشاركتها بوصفها “الناقل الرسمي” للمعرض .
وقد عززت شركة “رويال جت” الحائزة على جوائز عالمية لريادتها في مجال خدمات الطيران الخاص من خلال تشغيلها لأكبر اسطول من طائرات الـ” BBJ ” في العالم من مقرها في أبوظبي .. مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران كراعي ماسي.
و أكدت شركة “طيران أبوظبي” أكبر شركات الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط مشاركتها بالمعرض كراعي ماسي أيضا.. كما ستكون شركة “مبادلة” الراعي الذهبي لهذا العام وتضم مبادلة نخبة من شركات قطاع الطيران والفضاء العالمية وتعتبر أحد أهم المستثمرين في القطاعات والمناطق الإقليمية.
من جهتها ستدعم شركة فالكون للخدمات الجوية إحدى أهم الشركات رائدة في مجال خدمات الطيران وتوفير طائرات الهيلكوبتر والطائرات الخاصة في الدولة وفي منطقة الخليج .. معرض أبوظبي للطيران لتكون بذلك أحد الرعاة من الفئة الذهبية.
وستكون شركة بريتلينغ الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة التي أطلقت ساعاتها من طراز “كرونومات” الخاصة بالطيارين “راعي الوقت الرئيسي” خلال معرض أبوظبي للطيران على أن تشارك شركة “جلوبال أيرواسبيس لوجيستكس” كراعي للفئة الذهبية أيضا.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.