“سليب فاين” تعتزم افتتاح مصنع جديد في الشارقة خلال العام 2020 لزيادة قدرتها الإنتاجية والاستحواذ على حصة أكبر في السوق الإماراتي

أخبار الشركات
30 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“سليب فاين” تعتزم افتتاح مصنع جديد في الشارقة خلال العام 2020 لزيادة قدرتها الإنتاجية والاستحواذ على حصة أكبر في السوق الإماراتي

المصنع الجديد سيسهم في تعزيز العمليات الإنتاجية ويسهم في توفير الوقت والتكاليف

Mohammad Tahgahzait, Marketing Manager, Three Star Foam Factory

العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع المراتب والأثاث ، والتابعة للشركة العائلية “مصنع الثلاث نجوم للإسفنج”، عزمها على افتتاح مصنع جديد ومتطور في الشارقة خلال العام 2020، بهدف زيادة قدرتها الإنتاجية . وسيتيح المصنع الجديد لعلامة “سليب فاين” الاستحواذ على حصة أكبر في السوق في خضم ارتفاع الطلب على المنتجات الاسفنجية عالية الجودة.

وسيقام المصنع الجديد على مساحة 60,000 متر مربع في منطقة الصجعة الصناعية في إمارة الشارقة، حيث من المقرر أن يصبح واحداً من أكبر المشاريع الصناعية المتخصصة في صناعة المراتب والإسفنج في المنطقة عند اكتمال العمل فيه. وسيتم تجهيز المصنع بأحدث الأنظمة والمعدات التقنية والآلية المؤتمتة، ما يعزز من كفاءة العمليات التشغيلية فيه.

وقال محمد تحغزيت مدير التسويق في “مصنع الثلاث نجوم للإسفنج”: “نتوقع أن تتنامى قدرتنا الإنتاجية وتزيد ربحيتنا من خلال أتمتة الأنظمة التشغيلية في المصنع الجديد، بالإضافة إلى تعزيز العمليات الإنتاجية من البداية للنهاية, وستسهم أتمتة عمليات المصنع في توفير الوقت والتكاليف وتعزيز جودة المنتج، وتساعدنا أيضاً على تلافي هدر الموارد. وسيتيح لنا المصنع الجديد أيضاً تلبية الطلب المتنامي في السوق على المنتجات عالية الجودة.

وبالإضافة إلى بناء المصنع الجديد في إطار خطتها التوسعية، ستقوم “سليب فاين” بتطوير منتجات جديدة ومبتكرة توفر للعملاء راحة أكبر أثناء النوم، حيث أثبتت الدراسات وجود علاقة قوية بين نوعية النوم وجودة مراتب الأسرّة.

وأضاف تحغزيت “باتت “سليب فاين” اسماً معروفاً على مستوى المنطقة، حيث تعد منتجاتها من بين الأفضل في هذه الصناعة، مستفيدة في ذلك من مكانة وخبرة “مصنع الثلاث نجوم”. وتحظى الشركة بدرجة عالية من الثقه ورضا العملاء لأنها تدرك تماماً ما يحتاجونه من أجل الاستمتاع بنوم هادئ.”

وتوفر “سليب فاين” مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المراتب ومقاعد الاستلقاء وقواعد الألواح الرأسيه للأسرّة، والوسائد وواقيات المراتب ووسائد المراتب. كما ويعزى نجاح “سليب فاين” إلى التزام “مصنع الثلاث نجوم” بتوفير المنتجات التي تساعد على منح العملاء كمية كافية من ساعات النوم وترتكز على حقيقة أن النوم الكافي يقي من عدد كبير من المشاكل الصحية.

وتأسست شركة “الثلاث نجوم” العائلية في العام 1987، حيث تضم ما يزيد على 300 عامل، وهي شركة حاصلة على شهادات الأيزو 9001-2015، و OSHAS 18001: 2007، وشهادة الأيزو 14001: 2015، بالإضافة إلى عضويتها في الرابطة الدولية لمنتجات النوم (ISPA) في الولايات المتحدة الأمريكية وجمعية “نوم جيد لصحة جيدة” (Sleep Good Feel Good Association) في المملكة المتحدة. وتوفر الشركة من خلال مصنعها البالغة مساحته 153 ألف قدم مربع وصالة العرض الحديثة في الشارقة، 350 طناً من الإسفنج و10,500 مرتبة وأكثر من 200 مجموعة من الأرائك شهرياً. كما تتخصص الشركة بإنتاج المراتب وقواعد المراتب والأرائك عالية الجودة. وتقوم الشركة بتصنيع منتجات العلامة التجارية “سليب فاين” التي تحظى بإقبال كبير نظراً لتلبيتها معايير التميز العالمية وارتكازها على الابتكار والجودة والسعر المعقول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.