رينغ تعزز مجموعة منتجاتها من أجراس الباب بالفيديو في الإمارات وتطلق جرس Video Doorbell Wired الغني بالمزايا

18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رينغ تعزز مجموعة منتجاتها من أجراس الباب بالفيديو في الإمارات وتطلق جرس Video Doorbell Wired الغني بالمزايا

خصائص متقدمة للأمن المنزلي كالكشف عن الحركة والمحادثة باتجاهين ومقاطع الفيديو عالية الوضوح                                                         مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 18 يوليو 2021: أعلنت اليوم رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، عن جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired، وهو أصغر أجراس الباب بالفيديو التي تقدمها الشركة حتى الآن. يتمتع المنتج الجديد بمزايا عديدة منها مقاطع الفيديو عالية الوضوح وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين والبث المباشر والإمكانات المتقدمة للكشف عن الحركة وإمكانية تحديد مناطق الخصوصية وغيرها الكثير. وبهذا أصبح بوسع العملاء شراء أصغر جرس للباب بالفيديو عبر Amazon.ae بدولة الإمارات.

في هذه المناسبة قال جايمي سيمينوف، مؤسس شركة رينغ وكبير المخترعين: “تركّز رينغ منذ اليوم الأول على اختراع الحلول الأمنية للمنازل لتحل المشاكل الفعلية التي يواجهها العملاء. ولهذا فقد عززنا جرس الباب الجديد Video Doorbell Wired بالعديد من المزايا في تصميم مصغر وأنيق لنمنح العملاء مزيدًا من الخيارات فيما يتعلق باختيار أجراس الباب بالفيديو من رينغ وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم. يبلغ سعر الجرس 249 درهمًا إماراتيًا فقط، مما يجعله خيارًا مميزًا بسعر معقول للراغبين بإضافة جهاز جديد إلى أجهزة رينغ في منازلهم أو لمن سيستخدمونها لأول مرة.”

وسيلة موثوقة للأمن المنزلي

يتمتع جرس الباب بالفيديو Video Doorbell Wired بالعديد من المزايا الرائعة كسهولة الاستخدام والسعر المعقول وإمكانية توصيله بالأسلاك المستخدمة للجرس، ليوفر راحة البال للمستخدمين سواء كانوا في منازلهم أم في مكان آخر. تتضمن أبرز الخصائص القياسية لجرس Video Doorbell Wired مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل مع الرؤية الليلية وإمكانية المحادثة الصوتية باتجاهين وإلغاء الضجيج، إلى جانب مساحة واضحة للرؤية تسمح برؤية الزوار والحديث معهم من أي مكان. وبفضل خاصية تحديد مناطق الحركة، يمكن للعملاء تحديد مناطق معينة لإطلاق الإنذار فيما يمكنهم تحديد مناطق الخصوصية لإلغاء مراقبة المناطق التي لا يرغب مالك المنزل بمراقبتها. وعند تحديد تلك المناطق، تعمل خاصية الكشف المتقدم عن الحركة على تسجيل فترات كشف الحركة ضمن مسافة معينة من الجرس، لترسل التنبيهات إلى تطبيق رينغ.

وبوسع المشتركين في خطة الحماية من رينغ (والتي تبدأ من 3 دولارات شهريًا لكل جهاز) الحصول على مزايا إضافية منها العرض المسبق ومقاطع فيديو موجزة لمدة 6 ثوان تبيّن سبب انطلاق التنبيهات عند الباب. كما تتضمن الخصائص المتطورة نمط الأشخاص فقط – أي إرسال تنبيهات الحركة فقط عند الكشف عن وجود الأشخاص، والإشعارات المتقدمة التي ترسل لقطة إلى المستخدم لمعرفة ما يحدث قبل فتح تطبيق رينغ.

بساطة التحكم عبر تطبيق واحد

بعد تركيبه، يكون من السهل استخدام جرس Video Doorbell Wired حيث يتمتع العملاء بإمكانية التحكم الكامل بتجربتهم من خلال تطبيق رينغ، إذ يمكنهم ضبط إعدادات الإشعارات وإعداد مناطق الحركة والخصوصية والربط السريع مع كاميرات وأجراس رينغ الأخرى لإيجاد منظومة متكاملة للأمن المنزلي ومراقبة ما يحدث من أي مكان. كما أن جرس Video Doorbell Wired متوافق مع أليكسا، ويمكن للمستخدم أن يطلب من أليكسا عرض صورة لمدخل المنزل ليرى عرضًا مباشرًا على جهازه، أو يطلب من أليكسا التواصل مع الباب الأمامي ليتمكن من التحدث مع أي شخص عند المدخل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.