سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع السفير الجديد لمملكة الدنمارك لدى الدولة

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون مع السفير الجديد لمملكة الدنمارك لدى الدولة

Photo 4 - مجلة مال واعمال

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً دنماركياً رفيع المستوى برئاسة سعادة/ فرانز ميكل ميلبين، السفير الجديد لمملكة الدنمارك لدى الدولة، في زيارة تعارفية، وذلك بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد. وضم الوفد كل من أندرس كاجير، مستشار خاص من وكالة حماية البيئة، واندريس لينجارد، رئيس عمليات تحسين الجودة والتشغيل الآلي في المعهد الدنماركي للمياه، وميتي هويرج، الملحق التجاري في القنصلية الدنماركية العامة في دبي، واستريد نيلسن، رئيسة القسم التجاري في القنصلية الدنماركية العامة في دبي.

وحضر من جانب الهيئة كل من الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، والمهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز ، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل.

وقد رحب سعادة/سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة بالسفير الجديد لمملكة الدنمارك لدى الدولة ، متمنياً له النجاح في مهمته الدبلوماسية المقبلة، مؤكداً حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توطيد علاقات التعاون وأواصر الصداقة والعمل المشترك مع جميع البعثات الدبلوماسية والقنصلية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سعادته على أهمية التعاون بين هيئة كهرباء ومياه دبي والشركات الدنماركية وتبادل أفضل الخبرات والتجارب في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، والاستفادة من خبرات الجانبين، واستعرض سعادته خلال اللقاء برامج وخطط ومشروعات الهيئة الهادفة إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي عالمياً.

من جهته، أثنى السفير الدنماركي على جهود الهيئة ودورها المتميز في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي، شاكراً سعادة الطاير على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة أمام الطرفين لبحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.