زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية بنسبة 7ر22%

دولي
4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية بنسبة 7ر22%
860x484

ذكر تقرير حكومي، أن مبيعات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية زادت بنسبة 7ر22% سنويا خلال شباط الماضي بفضل زيادة الطلب على الرحلات السياحية ومستحضرات التجميل.

وبحسب تقرير لهيئة الإحصاء الكورية الجنوبية وصل إجمالي حجم تعاملات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية خلال شباط الماضي 69ر4 تريليون وون (1ر4 مليار دولار) مقابل 82ر3 تريليون وون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن حجم المبيعات خلال شباط الماضي جاءت أقل بنسبة 10% عن مبيعات كانون ثان الماضي التي كانت 21ر5 تريليون وون.

وزادت المشتريات التي تمت عبر الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي بنسبة 54% خلال شباط الماضي إلى 39ر2 تريليون وون بما يعادل 51% من إجمالي حجم المبيعات عبر الإنترنت خلال الشهر نفسه، وهو ما يقل بدرجة طفيفة عن النسبة المسجلة في الشهر السابق وكانت 2ر51% من إجمالي حجم المبيعات.

وبحسب البيانات الصادرة اليوم فإن قيمة مبيعات الخدمات السياحية عبر الإنترنت بلغت خلال شباط الماضي 2ر854 مليار وون بزيادة نسبتها 6ر48% عن الشهر نفسه من العام الماضي، في حين زادت مبيعات مستحضرات التجميل بنسبة 7ر80% إلى 5ر366 مليار وون خلال الفترة نفسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.