روزوود جدة يقدم غداء ’لا دولشي فيتا‘ في مطعم هابسبيرج

سياحةقطاعات اقتصادية
9 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
روزوود جدة يقدم غداء ’لا دولشي فيتا‘ في مطعم هابسبيرج

215

الفندق الرائد في مدينة جدة يوفر تجربة طعام إيطالية خالصة لضيوفه

 دعا روزوود جدة، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على كورنيش جدة، سكان وزوار عروس البحر الأحمر لاختبار المفهوم الجديد لبوفيه السبت الذي قدمه مؤخراً، والذي يغلب عليه الطابع المتوسطي.

ورحب الفندق الحائز على الجوائز بـ ’لا دولشي فيتا‘، والتي تعني ترجمتها بالعربية ’الحياة الجيدة‘، في مطعمه الدولي الشهير، مطعم هابسبيرج، وذلك بدءاً من يوم السبت 8 أغسطس.

وسيقام الغداء الإيطالي كل يوم سبت حيث سيحظى ضيوف ونزلاء الفندق بفرصة لتذوق أروع النكهات الإيطالية الأصيلة. وقد صمم المفهوم الجديد ليشكل تجربة فريدة من نوعها بتوفيره تشكيلة من منصات الطبخ المباشر لترفيه وتثقيف الحاضرين.

وتعليقا على الموضوع، صرح هانز بيتر ليتزكي، المدير العام لفندق روزوود جدة، قائلا: ”أردنا تقديم تجربة فريدة وجديدة لضيوفنا ونزلائنا يوم السبت، ولطالما حظي ’مهرجان الأطعمة الإيطالي‘ السنوي الذي يستضيفه روزوود جدة بردود فعل إيجابية من قبل رواد الفندق منذ إطلاقه في العام 2011“.

وأضاف: ”هابسبيرج من أكثر المطاعم شهرة في جدة، وإلى جانب الفعاليات الأسبوعية التي نقيمها مثل أمسية الأكلات البحرية يوم الخميس، وبرنش الجمعة العائلي، نعتقد بأن فعالية ’لا دولشي فيتا‘ يوم السبت ستصبح من الخيارات المفضلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وستنال إعجاب الأصدقاء، الأزواج والعائلات وبتشكيلة واسعة من الأطعمة الإيطالية المحضرة بعناية“.

وسيقوم طهاة مطعم هابسبيرج بتحضير أشهى الأكلات الإيطالية الأصيلة وإمتاع الزوار بموائد مليئة بالأطباق الشهية المثيرة للحواس وذلك من خلال مجموعة من المقادير الخاصة والتي تم تحضيرها ببراعة وبشكل خاص لهذه التجربة الفريدة.

وإلى جانب قيامهم بإضفاء نكهة خاصة لأطباق الروزيتو والبيتزا والباستا الكلاسيكية، سيقوم فريق الطهاة بإبداع بعض الأطباق مباشرة أمام الحضور من على منصات الطبخ المباشر باستخدام مجموعة من المقادير المستوردة خصيصا من إيطاليا مثل الكمأة السوداء وزيت الكمأ الخاص. ومن بين أشهر الأطباق التي سيجدها الحضور في فعالية ’لا دولشي فيتا‘، طبق الريفيولي والباستا المصنوعة يدويا، الأكلات البحرية الطازجة بالإضافة لمنصات الطبخ المباشر مما سيجعل من التجربة أروع وأشهى.

هذا وسيحظى الضيوف أيضا بتشكيلة من ألذ وأطيب الحلويات، في حين ستتيح منصات الطبخ المباشر للذواقة فرصة التحدث للطهاة المهرة، وأخذ النصيحة منهم حول مكونات معينة، واستكشاف الطريقة التي يتم فيها إبداع العديد من الأطباق.

وسيتمكن عشاق المطبخ الإيطالي من الحضور كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرا وحتى الساعة 5:00 عصرا لعيش تجربة إيطالية ولا أروع ومقابل 195 ريال سعودي للشخص، شاملة المياه المعدنية. للحجز والاستفسار، تفضلوا بالاتصال بروزوود جدة على الرقم +966 12260 7111.

ويعتبر فندق روزوود جدة، الواقع في قلب مدينة جدة، وجهة مثالية للمسافرين من أجل العمل أو الترفيه. ويمتد كورنيش جدة الشهير على طول 32 كم على البحر الأحمر وهو قريب من المناطق التجارية والسياحية في المدينة.

التعليق على الصورة:   روزوود جدة يدعوا الذواقة لغداء السبت ’لا دولشي فيتا‘في مطعم هابسبيرج واختبار المذاق الإيطالي الرائع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.