د.طارق ابو صالح استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان

صحة
3 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
د.طارق ابو صالح استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان

ghh

مال وأعمال – خاص وحصري

دكتور طارق أبو صالح في سطور

زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان ، استاذ زائر جامعة فلوريدا .

تخرج بتفوق من الجامعة الأردنية ، ثم أكمل دراساته العليا والاختصاص من جامعة كيب تاون-جنوب افريقيا ثم أكمل شهادة زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية في جراحة اللثة وزراعة الأسنان ،بعد ذلك ابتدأ مسيرته الأكاديمية حيث عمل كأستاذ مساعد في جامعة طيبة ،حيث نشر العديد من الأبحاث في المجلات العلمية ، وأصدر كتابا في دار نشر عالمية ،ابتدأ نشاطه النقابي وأسس الهيئة الأردنية لزراعة الأسنان ،التي تعد المرجع المنظم لزراعة الأسنان في نقابة أطباء الأسنان الأردنيين، وتم تعيينه كمسؤول علمي لمؤتمر أطباء الأسنان الأردنيين الدولي ،وحاضر وقدم دورات علمية في مختلف المؤتمرات الطبية في السعودية، الإمارات ،البحرين ،الكويت ،العراق ،ليبيا ،لبنان ، إضافة إلى اسبانيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

أسس في عمان أحد أحدث المراكز المتخصصة في تجميل وزراعة الأسنان ، وما زال في القطاع الخاص في عمان وأبو ظبي ، كما أنه يعمل كأستاذ زائر في جامعة فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية .

عن المركز
.المركز متكامل لجميع اختصاصات طب الأسنان ، زراعة وتجميل، تقويم أسنان وأطفال، معالجة عصب وحشوات.

.أكثر ما يميزنا هو عمليات اليوم الواحد، بحيث باستخدام أحدث الأجهزة في العالم يتم عمل زراعة الأسنان والتركيب خلال 24 ساعة مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

.يتم تصميم الابتسامة بما يتناسب مع شكل الوجه وعمر الشخص ولون بشرته ، ويستخدم الكمبيوتر في صناعة الأسنان والقشور الخزفية لضمان جودة ودقة عالية جدآ ويستخدم

البوتوكس والفيلرزلاستكمال الابتسامة المثالية .

يتم عمل جراحات تجميلية للابتسامة لعمل تغيير جذري في ابتسامة الشخص وهو المركز.

الوحيد لقياس العظم واللثة.

عمان-الدوار الخامس-مقابل طوارئ المركز العربي الطبي
790884242-00962

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.