دناتا توسع شراكتها مع «مصر للطيران» في دبي

أخبار الإمارات
31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دناتا توسع شراكتها مع «مصر للطيران» في دبي
image (10)

أعلنت دناتا، إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، توسيع شراكتها مع «مصر للطيران» في دبي. واعتباراً من الأمس، باشرت دناتا تقديم خدمات مناولة الشحن لشركة مصر للطيران، وذلك من خلال مرافقها الحديثة في دبي وورلد سنترال. وستقوم مصر للطيران في البداية بتشغيل رحلة شحن أسبوعية واحدة بين القاهرة ودبي باستخدام طائرة إير باص A300F مخصصة للشحن. وتقدم دناتا خدمات المناولة لشركة مصر للطيران في مطار دبي الدولي منذ عام 2005. ويجسد توسيع الشراكة بينهما جاذبية دبي كمحور عالمي للشحن الجوي، وشهرة دناتا كشركة عالمية رائدة في جودة الخدمات.

ومع إضافة مصر للطيران، أصبحت دناتا الآن تقدم خدمات مناولة الشحن لأكثر من 120 ناقلة جوية في 43 مطاراً عالمياً، وبما يزيد مجموعه على 3 ملايين طن سنوياً. ورحب بيرند ستراك، نائب رئيس أول دناتا للشحن، بانضمام مصر للطيران إلى قائمة عملاء دناتا. وقال: يشكل توفير أفضل وأجود الخدمات لعملائنا جوهر عملياتنا منذ عدة عقود. وقد صمم دبي وورلد سنترال لدعم حركة الشحن الجوي العالمية حاضراً ومستقبلاً.

وتعد دناتا، التي تأسست في 1959، واحدةً من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، وتعمل من خلال 130 مطاراً عبر العالم. وتشمل عملياتها خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفريات وتموين الطائرات في 84 دولة عبر القارات الست. وتعتبر الشركة شريكاً موثوقاً لأكثر من 300 ناقلة جوية، وتقوم يومياً بخدمة أكثر من 1800 رحلة و240 ألف راكب ومناولة 8400 طن من الشحنات، وترتيب أكثر من 21 ألف حجز فندقي وتحميل ما يزيد على 320 ألف وجبة طعام على الرحلات الجوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.