دبي: حركة نشطة تشهدها المولات تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ 44 للعيد الوطني

2 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي: حركة نشطة تشهدها المولات تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ 44 للعيد الوطني
17

تشهد حركة المتسوقين والزوار والبيع في مختلف مراكز التسوق وأسواق التجزئة والمرافق الترفيهية في إمارة دبي نشاطاً كبيراً في إجازة الوطني حيث بلغ الإقبال ذروته ، وشهدت المطاعم وأماكن الألعاب الترفيهية والمحلات إقبالاً كبيرا، لاسيما تقديم العديد من محال التجزئة تخفيضات لجذب المتسوقين.
ومراكز التسوق وأسواق التجزئة في دبي تلعب دوراً هاماِ في دعم وإنجاح اقتصاد الإمارة، لاسيما أن دبي تستقطب عدداً هائلاً من السياح من كافة الدول العربية والأوروبية. وقال العاملون في أسواق التجزئة أن عطلة اليوم الوطني أعطت مجالا للمتسوقين في الذهاب إلى المراكز والتمتع بإجازتهم.
قال محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري (بداية أتقدم بأسمى آيات التبريكات والتهاني لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني. وتتميز باريس غاليري دائماً بتقديم الكثير من الفعاليات والعروض في اليوم الوطني، وفي هذا العيد قمنا بتجهيز أكثر من مفاجأة، ومنها خصومات خاصة بجميع متاجرنا لموظفي الحكومة الاتحادية والتي سبق أجازة اليوم الوطني، وكذلك سوف نقوم بعرض خاص لفرصة الفوز بسيارتي ألفا روميو خلال شهر ديسمبر عند التسوق بباريس غاليري وواتش غاليري.
وأضاف الفهيم كذلك أطلقنا مجموعة من المنتجات الخاصة باليوم الوطني، ومنها عطور محدودة الإصدار من ساسبيرو، مويريسك، روجا دوف وبليند عود..
وتابع الفهيم كذلك أصدرت كل من أمبريو أرماني وسانت هورنيه مجموعة ساعات بإصدارات محدودة لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة المطبوع على ميناء الساعة.
وهناك العديد من الفعاليات والأنشطة لدى متاجر باريس غاليري في جميع فروعها بالإمارات.
أكد محمد ناصر خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة ودبي آوتليت مول للتسوق، على مساهمة إجازة يوم الشهيد واليوم الوطني 44 في ارتفاع عدد زوار المول الأمر الذي يساهم بلا شك في زيادة المبيعات، مشيراً إلى أن المركز يقدم عروضا وتخفيضات في الغالبية العظمى للمتاجر، كما يوفر المركز حزمة واسعة من خيارات التسوق والترفيه العائلي.
وقال خماس إن دبي آوتليت مول يعمل بصورة مستمرة على استقطاب شريحة متنوعة من المتسوقين،بالتركيز على المواطنين والمقيمين من جميع أنحاء الدولة، فضلاً عن السياح الخليجيين والسياح بشكل عام.
وأوضح أن المول يخدم المتسوقين القاطنين في مناطق: المدينة العالمية وواحة دبي للسليكون وجامعة زايد والمدينة الأكاديمية،مشيراً إلى أن المول يوفر ما يزيد على 1000 علامة تجارية محلية وعالمية، فيما تم افتتاح محال تجارية لماركات عالمية جديدة.
وأشار إلى أن تنوع العروض سواء كانت ترويجية أو ترفيهية بما فيها المطاعم والمقاهي ساهمت جميعها في زيادة عدد الزوار للمركز، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على حركة المبيعات، عبر استقطاب المتسوقين من مختلف الجنسيات.
ويقول محمد عبدالجليل مصبح، الرئيس التنفيذي لشركة «برزم» المتخصصة في تجارة الهدايا والعطور والمنتجات الفاخرة إن إجازات اليوم الوطني 44 ستكون أحد العوامل المهمة في تحقيق نمو لافت في مبيعات الهدايا والعطور في الدولة ككل.
وقال مصبح: إن العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة بهذه المناسبة تبدأ من 10 إلى 50 %،الأمر الذي سيرفع من حجم المبيعات بنسب جيدة، وهو ما يعطي قطاع التجزئة في الإمارات عامة ودبي خاصة مزيداً من الزخم والنمو.
وأشار مصبح إلى أن موسم الإجازات يمثل فرصة للمتاجر ومراكز التسوق على معظم المستويات، حيث يحاول القائمون عليها تقديم عروض ترويجية وحسومات، مستفيدة في ذلك من زيادة نسبة الإنفاق على قطاع الهدايا، مؤكداً أن معدلات الإنفاق في هذا الفصل تضاعف لأكثر من مرة، لاسيما في الفترة الحالية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «برزم» أن المتسوقين يقصدون المراكز بغرض الترفيه والتسوق في شراء الهدايا مستهدفين المتاجر التي تقدم علامات معروفة بأسعار منافسة، كما يسعى السياح للتسوق من دبي التي باتت وجهة إقليمية وعالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.