موانئ أبوظبي تطلق رحلات سياحية لذوي الاحتياجات الخاصة

سياحةقطاعات اقتصادية
29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
موانئ أبوظبي تطلق رحلات سياحية لذوي الاحتياجات الخاصة

unnamed

أعلنت موانئ أبوظبي، عن إطلاق مبادرتها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تسيير رحلات سياحية بحرية أسبوعية للطلاب وعائلاتهم على متن السفينة «أم أس سي ميوزيكا» التي تتخذ من ميناء زايد مقراً لها خلال الموسم 2015 – 2016.

وقال البيان «يأتي إعلان موانئ أبوظبي عن مبادرتها «الأسبوع البحري» في إطار ممارستها لدورها المؤسسي وبالتنسيق مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، لإيفاد مجموعة من الطلاب برفقة ذويهم في رحلة سياحية بحرية تزور موانئ منطقة الخليج العربي طوال أسبوع كامل على مدى الموسم السياحي الحالي».

وستبحر السفينة السياحية الفخمة «أم أس سي ميوزيكا» من محطة أبوظبي للسفن السياحية التي افتتحت مؤخراً في ميناء زايد في العاصمة أبوظبي، وستتاح للطلاب وعائلاتهم التمتع برحلات بانورامية على طول السواحل الخليجية الجميلة والاستمتاع بالمرافق الفاخرة ووسائل الترفيه والراحة التي تضمها السفينة السياحية العالمية.

ويؤكد الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الكابتن محمد جمعة الشامسي التزام إدارته بالمشاركة الفاعلة في بناء المجتمع المحلي ويقول حول دور الشركة: «موانئ أبوظبي جزء من نسيج المجتمع الواحد في إمارة أبوظبي، وتحرص على الوفاء بالتزامها في تنمية المجتمعات المحلية التي تتواجد فيها».

وأشار الشامسي إلى عدد من المبادرات والمشاريع المهمة التي تتبناها الشركة وتقوم بتنفيذها لتنمية المجتمعات المحلية ملمّحاً إلى تطوير موانئ الغربية التي تشرف عليه موانئ أبوظبي بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة المباشرة. …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.