دبلن تتصدر أكثر الوجهات السياحية شعبيةً في اوروبا

سياحة
13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبلن تتصدر أكثر الوجهات السياحية شعبيةً في اوروبا

29

تمتلك مدينة دبلن في أيرلندا طابع خاص وغير تقليدي وهي مدينة نابضة بالحياة في الليل والنهار، ولقد زادت شعبية هذه المدينة الخلابة بين السياح الأوروبيين الذين يميلون لزيارتها بسبب تراثها الأدبي والحياة الليلة الرائعة والمتاحف والشواطئ الناعمة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم المميزة في الهواء الطلق.

تنقسم المدينة على ضفتي نهر ليفي وتتصل عبر جسر “O’Connel” والذي يعتبر قلب المدينة الروحي، وتتميز دبلن بأنها مدينة رائعة يمكن التنقل والتنزه فيها على الأقدام حيث يستطيع السياح زيارة المعالم السياحية أو التجول في شارع غرافتون للقيام بجولة للتسوق في أفخر المتاجر الأوروبية، وتناول وجبة من المأكولات المحلية المميزة في مطعم بيولي الأشهر في المدينة.

ومن جهة أخرى، سيتمكن الزوار من الإستمتاع بالقيام بجولة في القرب على طول نهر ليفي ومشاهدة بعض الجسور الأكثر شهرة في المدينة والأبنية التاريخية المميزة في المدينة والإطلاع على الطرق التي سلكها بحارة الفايكنج في دبلن.

وتحتضن المدينة أكبر حديقة عامة في أوروبا التي تضم أقدم حديقة حيوان في اوروبا التي يعود تاريخها إلى عام 1830، وهي ملاذ من من الحدائق الرائعة والبرية حيث يمكن مشاهدة الغزلان تتجول بكل حرية.

وتستغرق جولة مشاهدة تاريخ يمتد إلى أكثر من 800 سنة من التاريخ الإيرلندي إلى 30 دقيقة في قلعة دبلن التي شهدت على العديد من الأحداث الهامة في تاريخ البلاد.

ومن جهة أخرى، يستطيع محبي الثقافة والفن العريق مشاهدة أروع الكنوز في المتحف الوطني الذي يعرض مجموعات مميزة من الذهب والمجوهرات التي تعود إلى ما التاريخ في إيرلندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.