حملة للتحقق من دقة عدادات الوقود

2015-08-06T10:01:04+02:00
طاقة و نفط
6 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حملة للتحقق من دقة عدادات الوقود

151

أطلق مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع في بداية العام الحالي حملة شاملة للتحقق الدوري من جميع عدادات الوقود المستخدمة في محطات الخدمة التابعة لها في إمارة أبوظبي بهدف ضمان التجارة العادلة من خلال مطابقة العدادات للمواصفات والمعايير الخاصة بها حسب اللوائح الفنية المعتمدة.

وتهدف الحملة نحو تغطية جميع محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين والمنطقة الغربية وبلغ عدد المحطات التي تم التحقق من عداداتها 82 محطة منذ بداية العام وحتى يوليو 2015 وتستمر الحملة حتى شهر سبتمبر المقبل، حيث وصل عدد العدادات التي تم التحقق منها في هذه المحطات 1960 عداد وقود جميعها مطابقة للاشتراطات واللوائح الإلزامية.

وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: تأتي هذه الحملة بالتعاون مع شركائنا في «أدنوك للتوزيع»، من منطلق حرص المجلس والتزامه بخلق بيئة أسواق أكثر سلامة وعدالة عن طريق تقديم خدمات المقاييس القانونية، حيث نسعى من خلال حملة التحقق من العدادات التي يتم تنفيذها بشكل دوري ومنتظم إلى كسب وتعزيز ثقة المستهلكين حول دقة قراءات جميع عدادات الوقود المستخدمة في إمارة أبوظبي، ورفع مستوى الوعي لديهم عن طريق تعريفهم بحقوقهم في هذا الجانب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.