«جيرمن دونر كباب» تستثمر 60 مليون درهم في المنطقة العام الجاري

admin
أخبار المال و الاعمالدولي
admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«جيرمن دونر كباب» تستثمر 60 مليون درهم في المنطقة العام الجاري
03

قالت شركة «جيرمن دونر كباب»، الاسم الدولي البارز في قطاع الوجبات السريعة ومقرها دبي، إنها تنوي استثمار 60 مليون درهم في عام 2015، ضمن خططها للتوسع في الإمارات ومنطقة الخليج العربي، وذلك لافتتاح 40 مطعماً إضافياً خلال الربع الثالث من عام 2015، إلى جانب 20 مطعماً حالياً للعلامة التجارية.

وتشارك شركة «جيرمن دونر كباب» في معرض الخليج للأغذية «جلفود 2015» أضخم معرض سنوي في العالم للأغذية والضيافة، وذلك انسجاماً مع وتيرة التنافس العالية في سوق الدولة، كما أعلنت الشركة عن إطلاق منتجها الجديد «دونر برغر» خلال المعرض.

وقال فرشاد عباس زاده، الرئيس التنفيذي لشركة «دونر كباب»: «تشهد منطقة الشرق الأوسط وتيرة نمو متسارعة نسعى لمواكبتها. وبلغ إجمالي استثماراتنا في الإمارات ومنطقة الخليج العربي 60 مليون درهم. ونسعى لتعزيز مكانتنا في مختلف التجمعات والمناطق السكنية والتجارية لتزويد عملائنا بتجربة «جيرمن دونر كباب» الأصيلة. ونتمتع حالياً بمكانة مرموقة في العديد من المواقع، فضلاً عن خططنا المستقبلية، لافتتاح المزيد من المطاعم الأخرى. وعلى مدار عام 2015، نعتزم افتتاح 15 مطعماً جديداً في الإمارات، وسبع مطاعم أخرى جديدة في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي». وسعياً لتأكيد تميز علامتها التجارية، تعتزم «دونر كباب»، تحقيق أهدافها في افتتاح 100 فرع على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية عام 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.