جوائز التميز للجودة في دبي

admin
2014-09-17T17:54:09+02:00
أخبار المال و الاعمالعربي
admin17 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جوائز التميز للجودة في دبي
555

دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر ومعرض أفضل الممارسات 2014 .

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات استضافت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومجموعة دبي للجودة فعاليات مؤتمر ومعرض أفضل الممارسات 2014 حيث قامت الشركات الفائزة بجوائز التميز لقطاع الأعمال لعام 2013 بتقديم عروض توضيحية مفصلة حول أفضل ممارساتها في مجال الجودة والتميز بهدف تعميم الفائدة على كامل مجتمع الأعمال المحلي.

وقال سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أن الدائرة تعمل على إطلاق المبادرات المميزة من أجل تحقيق الجودة والتميز وذلك تماشيا مع الأهداف التي رسمتها حكومة دبي لتعزيز تنافسية الشركات والمؤسسات على الصعيد الدولي مشيرا الى ان جوائز التميز لقطاع الأعمال تعد من أهم الجوائز التي تكرم فيها الجودة العالية والنوعية المتميزة في أداء الشركات والأفراد بالإضافة إلى تطوير الأداء الاقتصادي بالإمارة من خلال دعم قطاع الأعمال.

من جانبه أكد علي إبراهيم نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتنمية بالدائرة أن عدد الشركات الفائزة في جوائز التميز لقطاع الأعمال يعكس أهمية هذا المؤتمر ويثري على الحضور بالمزيد من الممارسات المتميزة التي ترسخ من ثقافة الجودة والتميز بمعايير الأداء وهو ما يعطي الدافع والتشجيع أمام الشركات الأخرى نحو اغتنام الفرصة للمشاركة في الجوائز التي ستساعدهم على الارتقاء بأدائهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

وقال الدكتور يوسف الأكرف رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة أن الهدف هو تعزيز وجود ثقافة التميز المستدام ضمن مجتمع الأعمال في دبي وذلك عبر تشجيع وترويج عملية تبني معايير التميز وتوفير منصة فعالة لتبادل الأفكار والمعرفة والخبرات كما تقتصر مهمة مؤتمر ومعرض أفضل الممارسات على استعراض وترويج الممارسات المتبعة من قبل الفائزين بجائزة دبي للجود ة وجائزة دبي للتنمية البشرية وبرنامج دبي للخدمة المتميزة.

واستمع الحضور خلال المؤتمر إلى محاضرتين للمتحدث والكاتب الأمريكي الدكتور جيمس ميلتونو بعنوان “مستقبلك الآن” ولجانيش في نايا نائب الرئيس تاتا لخدمات إدارة الجودة بعنوان “تميز يقوده العملاء”.

وتميزت دورة هذا العام من المؤتمر بعقد حلقة نقاشية تحت عنوان “الإطار التنفيذي للاستراتيجية الفاعلة” شارك فيها مجموعة من كبار المدراء الذين يمثلون كلا من الشركة العربية للسيارات سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي مجموعة جميرا وبالاديوم غروب كما شارك في المؤتمر أيضا نخبة من المتحدثين من أسواق وبنك الاتحاد الوطني و مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

وتعد مجموعة دبي للجودة مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تحسين الجودة وتعزيز ممارسات التميز المؤسسي وتوفر المجموعة التواصل والحصول على المعلومات والحلول وموارد التطوير المهني عبر سلسلة من ورش العمل والندوات والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات الأخرى التي يتم تنظيمها على مدار العام.

– أمل -.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.