«تمويلكم » تقيم اليوم الطبي المجاني الرابع في منطقة دير علا

admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«تمويلكم » تقيم اليوم الطبي المجاني الرابع في منطقة دير علا

أقامت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة «تمويلكم» بالتعاون مع معهد العناية بصحة الأسرة «مؤسسة نور الحسين» وجمعية الصخرة المشرفة، اليوم الطبي المجاني الرابع في منطقة دير علا  في موقع الجمعية، حيث تم خدمة أكثر من 1500 شخص و بمعدل 5 خدمات لكل حالة في العيادات الموجودة في الجمعية والتي اشتملت على « الطب العام، النسائية ، طب الاسرة ، أنف وأذن وحنجرة، السمعيات ( وسمعات أذان ) العيون ، الغدد ،فحص تثقيف عن السكري ، أخصائي نفسي وإجتماعي ، وخدمات مختبرية ، وتم توزيع أدوية مجانية على جميع الحالات المختلفة .
و يعتبر هذا اليوم من سلسة الخدمات غير المالية التي تقدمها تمويلكم الى عملائها من الفقراء المنتجين وذوي الدخل المحدود وأبناء المجتمع المحلي إيماناً منه برسالتها الاجتماعية، وحقق اليوم الطبي نجاحاً من نواحي التنظيم حيث تم تغطية جميع الحالات المراجعة وتزويدهم بالدواء الازم .
وقال المدير التنفيذي لشركة تمويلكم  زياد الرفاعي « يعتبر اليوم الطبي المجاني من أهم الخدمات غير المالية المتكاملة والمتنوعة التي تقدمها تمويلكم الى عملائها وغير عملائها من أفراد المجتمع المحلي ويأتي هذا اليوم تطبيقاً لرسالة الشركة الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.