تعلموا التزلج على الثلج في أروع قمم الألب السويسرية مع مدرسة ألتما غشتاد للتزلج

تعليم
12 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعلموا التزلج على الثلج في أروع قمم الألب السويسرية مع مدرسة ألتما غشتاد للتزلج
Gstaad Winter Shooting Januar 2017

استمتعوا بالمناخ الشتوي الساحر الذي تتمتع به قمم الألب السويسرية واستمتعوا بإثارة ما بعدها إثارة بالتزلج على الثلج وتعلم مبادئها في مدرسة ألتما غشتاد للتزلج، التي توفر دروسا لجميع أفراد العائلة ومختلف الفئات العمرية لتعلم واتقان مهارات التزلج على الثلج.

المدرسة، التي تتضمن أربعة مدربين معتمدين ومتعددي اللغات، تعتبر طريقة مثالية لاكتشاف روعة وجمال منطقة غشتاد الخلابة في جبال الألب، وتقدم دروسا يومية صباحية ومسائية للضيوف النزلاء في فندق ألتما غشتاد الفاخر.

وسيقوم المدربون الخصوصيون في مدرسة ألتما غشتاد لتعليم التزلج على توفير عدة التزلج، بالإضافة لتصريح ليوم كامل على المنتجع، والمواصلات من وإلى منحدر التزلج. وسيتواجد المدربون حسب الرغبة من ساعة إلى يوم كامل خلال فترة الشتاء.

ويقول بنجامن آبيل، أحد المدربين الأربعة في مدرسة ألتما غشتاد للتزلج: “في مدرسة ألتما غشتاد للتزلج، نضمن راحة وسعادة ضيوفنا. خدماتنا ملائمة للأطفال من سن الثالثة، بالإضافة على البالغين الراغبين بتعلم التزلج وصقل مهاراتهم بطريقة آمنة”.

ويمكن للصغار والكبار الاستمتاع على المنحدر البالغ طوله 220 كم والواقع على الجهة المقابلة للفندق الفاخر، في الوقت الذي توفر فيه المدرسة مزايا حصرية مثل النقل الخاص والمباشر من الفندق، وتوفير دروس شخصية لمختلف المستويات، ودروس للمجموعات، وتقديم نصائح حول كيفية اختيار المعدات الأنسب.

وتوفر المدرسة مجموعة من الخدمات التي تتراوح أسعارها حسب المستوى. وبالنسبة للدروس الخصوصية، يمكن الاختيار من دروس لمدة ساعة أو ثلاث ساعات صباحية أو مسائية، أو يوم كامل، من الخامسة أو السادسة صباحا أو بعد الظهر، أو دروس لمدى ستة أو سبعة أيام. أما المقيمين لفترة أطول في الفندق يمكنهم حجز ستة فترات صباحية أو مسائية. وفي حال كنت شغوفا جدا بالرياضة ومتمرسا، يمكنك اختيار الذهاب بالهليكوبتر لأعلى القمة والتزلج للأسفل.

وإلى جانب تقديم دروس خصوصية في التزلج والرياضات الشتوية، يشكل الفندق مكانا ملائما لقضاء إجازة من العمر مع الأحبة في أجواء فائقة الروعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.