عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي

تعليم
15 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي

جامعة عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد - مجلة مال واعمال

حصل قسم المحاسبة في كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية على عشر منح للطلبة المتفوقين بالقسم للحصول على رخصة محاسب اداري معتمد CMA مقدمة من شركة هوك العالمية وبالتعاون مع مركز صرح الجمان للتدريب والاستثمارات.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق الريجنسي بالاس بعمان، سلم السيد ريشي مالهوترا ممثل معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي المنح للطلبة المتفوقين في القسم بحضور نائب عميد كلية الاعمال الدكتور محمد دباغية ممثلاً عن عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني وبحضور كل من الدكتور فادي العصفور والدكتور رياض دروزة ممثلين عن القسم، بالإضافة الى مندوبين عن جمعية المحاسبيين الإداريين الأردنيين ، وجمعية المدققين الداخليين الاردنيين وجمعية المحاسبين القانونين الأردنيين ونخبة من أساتذة الجامعات الادنية.

وبين الأستاذ الدكتور حسام خداش المشرف الاكاديمي للبرامج المهنية في مركز صرح الجمان ان المنح تم توزيعها على الطلبة المتفوقين في القسم حيث تشمل المنح الاعفاء من رسوم امتحان CMA والحصول على العضوية في معهد المحاسبيين الإداريين الأمريكي IMA .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.