تخصيص 7 مليارات درهم للبنية التحتية في المنطقة الشرقية

أخبار الإمارات
1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تخصيص 7 مليارات درهم للبنية التحتية في المنطقة الشرقية

fdddddddddddddd

اطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس “مجلس الوزراء” حاكم دبي، خلال زيارته للساحل الشرقي في الدولة، على آليات سير المشاريع الموكل تنفيذها لـ”وزارة تطوير البنية التحتية” والتي حددت بـ7 مليارات درهم، تتوزع على برامج الدعم السكني، ومشاريع متنوعة.

واعتمد الشيخ محمد بن راشد، خلال تلك الزيارة 1.5 مليار درهم لتنفيذ 17 مشروعاً جديداً، ستقوم الوزارة بإنشائها خلال العامين الجاري والقادم.

من جانبها، رصدت “وزارة المالية” استراتيجية تقضي بتوفير التمويل اللازم لتنفيذ مشاريع تحسين البنية التحتية على مستوى الدولة عموماً، وفي المنطقة الشرقية خصوصاً.

وأوضح وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير، أن مشاريع البنية التحتية تهدف لتعزيز مستويات التنمية الاقتصادية، وتوفير كل المتطلبات المالية اللازمة لتنفيذ تلك المشاريع، وفق الإطار الزمني المحدد لها، وبالاستناد إلى أعلى المواصفات العالمية.

وأكدت “وزارة المالية” حرصها على الاستجابة لمختلف المشاريع الهادفة إلى دعم المسيرة التنموية للمنطقة الشرقية من خلال توفير كل المتطلبات المالية اللازمة لتلك المشاريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.