بنك رأس الخيمة الوطني يتعاون مع إكسبرس موني لتقديم خدمات تحويل أموال مريحة إلى 20 دولة حول العالم

أخبار البنوك
24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بنك رأس الخيمة الوطني يتعاون مع إكسبرس موني لتقديم خدمات تحويل أموال مريحة إلى 20 دولة حول العالم

تنزيل (1)

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني عن تعاونه مع إكسبرس موني، وهي واحدة من شركات تحويل الأموال الأكثر موثوقية في العالم، لتقديم خدمات تحويل أموال مريحة إلى عملاء البنك من خلال خدمة “راك لتحويل الأموال”، الحائزة على جوائز التميز. إن خدمة تحويل الأموال متوفرة في خمس دول تشمل الهند وباكستان والفلبين وسريلانكا ونيبال. بحكم هذه الشراكة مع إكسبرس موني، قام بنك رأس الخيمة الوطني بتوسيع خدمة راك لتحويل الأموال لتشمل 20 دولة جديدة بإجمالي يصل إلى 25 دولة* حول العالم. كما ستتيح هذه الشراكة للعملاء القيام بتحويلات مالية خالية من المتاعب مع مزيد من الراحة والأمان.

لقد تم تصميم خدمة راك لتحويل الأموال خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء للتحويلات المالية الذين يمكنهم تحويل الأموال بشكل مريح من خلال حسابهم في بنك رأس الخيمة الوطني أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى البلدان المذكورة أعلاه. إضافة إلى ذلك، تقدم راك لتحويل الأموال خياراً مناسباً آخر لإستلام النقود عبر 85,000 موقع وكيل من بين 200,000 موقع تمتلكها شركة إكسبرس موني على مستوى العالم. كما توفر راك لتحويل الأموال للعملاء أسعار تنافسية عالية لضمان حلول تحويل أموال أكثر راحة وأمان وفعالية من حيث التكلفة، بحيث يمكن استكمال التحويلات المالية بمجرد نقرة زر واحدة باستخدام منصة الخدمات المصرفية الرقمية في البنك ومن خلال جميع فروعه.

تعليقاً على ذلك، قال بيتر انجلاند، الرئيس التنفيذي لـبنك رأس الخيمة الوطني: “تماشياً مع استراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية سلسة للعملاء، فإننا نركز حالياً على مواءمة عروضنا من خلال الشراكات الإستراتيجية لزيادة بصمة حضور خدمة تحويل الأموال للبنك. ويسعدنا أن نتعاون مع إكسبرس موني لتوسيع خدمة راك لتحويل الأموال إلى مناطق جديدة بهدف توفير مجتمع الوافدين في دولة الإمارات القدرة على تحويل الأموال فوراً إلى بلدانهم الأم. وبالتالي فإن الشراكة ستمكّن عملاءنا من إجراء تحويلات مالية آمنة وسريعة ومريحة إلى 20 دولة حول العالم”.

من جانبه، قال سوديش غريان، مدير العمليات في شركة إكسبرس موني: “لقد كانت الجهود مستمرة من شركة إكسبرس موني لجعل عمليات تحويل الأموال سهلة الوصول وبأسعار معقولة للعملاء على مستوى العالم. من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء في 165 دولة، نقدم خدمات تحويل أموال مريحة بخيارات متعددة للدفع لتلائم احتياجات عملائنا. يمنحنا هذا التعاون الفرصة لتقديم حلول رقمية من خلال بنك رأس الخيمة الوطني، مما يرفع مستوى راحة عملائهم، حيث يمكنهم الآن إرسال الأموال في أي وقت إلى 20 دولة جديدة. كما ويسعدنا التعاون مع علامة تجارية كبنك رأس الخيمة الوطني التي تعمل لتحقيق هدف مماثل لأهدافنا لصالح العميل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.