البنك الاستثماري يجدد شـراكته مع المرجع للمطبوعات

admin11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك الاستثماري يجدد شـراكته مع المرجع للمطبوعات

جدّد البنك الاستثماري (INVESTBANK)، البنك الرائد في خدمة العملاء شراكته الاستراتيجية مع المرجع للمطبوعات التي تصدر المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالوالدية في الأردن، نكهات عائلية وFamily Flavours. وقال منتصر دوّاس المدير العام للبنك الاستثماري «نحن سعداء بمواصلة هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات. ومستمرون بتقديم مواضيع قيمة تستهدف العائلات، بالاضافة إلى نصائح الطهي الصحي باستخدام منتجات الزراعة العضوية المدعومة من قبلنا والتي تتواجد في سوق الشمس البلدي.»

وقع الاتفاقية كل من المدير العام لـ «البنك الاستثماري» وهند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، وقالت منكو «نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة، ونشكر البنك الاستثماري على دعمه لأفكار إبداعية تروّج للعمليات المصرفية وأنماط الحياة الصحية بطريقة غير تقليدية.»
ويرعى (الاستثماري) هذا الشهر نشر دليل إرشادي للأنشطة الصيفية تصدره المرجع للمطبوعات «دللوا أطفالكم مع نكهات صيفية 2014» (باللغتين العربية والإنجليزية)، كملحقين لمجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours.
وهذا جزء من التزام (الاستثماري) بدعم المجتمع المحلي في اتباع أنماط حياة صحية، كما يدعم البنك مبادرة للزراعة العضوية المحلية، بإدارة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، لتنمية مهارات المزارعين في عجلون ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم العضوية من خلال منصة أنشئت لهذه الغاية تدعى سوق الشمس البلدي. وستسلط مجلة نكهات عائلية الضوء على الوصفات الصحية التي تستخدم فيها هذه المنتجات العضوية شهريًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.