بعروض «الليزر»… دبي تستعد لدخول غينيس في احتفالات 2018

أخبار الإمارات
31 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بعروض «الليزر»… دبي تستعد لدخول غينيس في احتفالات 2018
daily-311217-6

تستعدّ مدينة دبي اليوم، لانطلاق احتفالاتها بقدوم العام الجديد، وذلك من خلال استضافة فعاليات متنوعة تتضمن عرضا لألعاب الليزر تسعى فيه للدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك في منطقة برج خليفة التي تشهد سنوياً تجمعات بشرية قادمة من مختلف دول العالم، في مشهد اعتادت الإمارة الخليجية عليه في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال مشاركتها المختلفة باحتفالات العام الجديد مع المدن العالمية.
وتبرز منطقة وسط المدينة التي تحتضن برج خليفة الذي لا يزال يصنّف على أنّه أطول برج في العالم كحاضنة لأهم فعاليات دبي للاحتفال بدخول العام الجديد، حيث لن يكون هناك ألعاب نارية، وقد استبدلتها شركة إعمار العقارية بعروض الليزر، مشيرة إلى أن سكان الإمارات وزوارها من كل أنحاء العالم سيشهدون حدثا غير مسبوق احتفالاً بالعام الجديد حسب وصفها.
وقالت الشركة: إنّ «استقبال العام الجديد سيكون مع احتفالية (لايت آب 2018) الجديدة كلياً في (وسط مدينة دبي)، بما يشمل (برج خليفة) و(نافورة دبي) التي ستقدّم عروضا مائية وضوئية وموسيقية»، موضحة أنّ الاحتفالية أُعدّت من خلال مجموعة من المفاجآت التي ستكشف عنها في ليلة العام الجديد، حيث سيُنظّم العرض على خلفية الواجهات لمباني (وسط مدينة دبي)، وعلى أنغام مقطوعات موسيقية أعدت خصيصاً لهذا الغرض، حيث يشرف على تنظيم وإنتاج العروض الاحتفالية فريق من الخبراء العالميين المتخصصين بهذا المجال.
وتمثل احتفالات العام الجديد في «وسط مدينة دبي» تحية للقيم الإيجابية والمحبة التي تظلل المدينة، وتشهد في الوقت ذاته تعاوناً وثيقاً بين «إعمار» وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، لضمان تقديم أمسية تتناسب مع احتفالات دبي والإمارات السنوية، حيث تحظى الفعالية بدعم كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي والدفاع المدني وهيئة الصحة وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى التي ستعمل على توفير تجربة مريحة وآمنة للزوار.
وستُخصّص مناطق للمشاهدة في «حديقة البرج»، الوجهة الأساسية للاحتفالات، إضافة إلى مواقع أخرى في مختلف أرجاء «وسط مدينة دبي»، حيث أشارت «إعمار» إلى أن الحدث سيبدأ التجهيز له منذ الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي اليوم، داعية لاستخدام وسائل النقل العامة، وستُمدّد ساعات عمل «مترو دبي»، لضمان توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للحضور.
وكان أحمد المطروشي العضو المنتدب لمجموعة إعمار العقارية قد أشار في وقت سابق، إلى أن برج خليفة لن يُضاء بالألعاب النارية في احتفالات رأس السنة، وإنما بألعاب الليزر والموسيقى المصاحبة في خطوة جديدة، مشيراً إلى أن «إعمار» تستعد بخطوتها الجديدة لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعرض لألعاب الليزر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.